سياحة

آخر مقالات سياحة

ستقلع ثلاث رحلات يومياً على متن كلتا الطائرتين من مطار البطين



الاقتصادي – الإمارات:

تقدم شركة "فالكون" لخدمات الطيران، رحلات جوية إلى المواقع الخارجية على متن طائرتيها الجديدتين ذات الأجنحة الثابتة من طراز Q400s، لطاقم شركة "أدما" العاملة من مقرها في "مطار البطين" للطيران الخاص، المطار الوحيد في المنطقة المخصص لطيران رجال الأعمال.

وأفادت "مطارات أبوظبي"، أن فالكون ستقوم بتوفير رحلات يومية لـ400 موظف من فريق شركة "أدما" العاملة إلى كل من جزيرة داس، وزيركو، القاعدتان الصناعيتان الأساسيتان المتواجدتان في الجزء العلوي من حقول زاكوم، وأم الدلخ، وسطح.

كما ستقلع ثلاث رحلات يومياً على متن كلتا الطائرتين من "مطار البطين"، حيث سيقوم المسافرين بإنهاء الإجراءات الأمنية للسفر من مبنى الشيخ زايد الذي تم تحديثه مؤخراً.

وأفاد الرئيس التنفيذي للعمليات في "مطارات أبوظبي" أحمد الهدابي، أن "مطار البطين" للطيران الخاص، يحافظ على مكانته كأفضل مركز للطيران الخاص نظراً لموقعه الاستراتيجي، ولتزويده بجميع أنواع المعدات والتقنيات اللازمة، فضلاً عن خدماته الإدارية، وخدمات الصيانة الممتازة للمرافق والطائرات، إضافة إلى خدمات الإجراءات السريعة.

وتم مؤخراً إجراء تحسينات على "مطار البطين" للطيران الخاص ليقدم أفضل خدماته للعملاء والمسافرين، ولمشغلين الطائرات الخاصة، من خلال تجهيز أحدث أنواع الصالات لاستضافة أحد أهم ثلاث فعاليات خلال العام القادم: (معرض أبوظبي للطيران 2016)، (مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتوظيف في مجال الطيران)، و(معرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر 2016).

وسيتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمبنى كبار الشخصيات الجديد خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، إضافة إلى تحسين لمبنى كبار الشخصيات الحالي، والممرات والجانب الجوي.

يذكر أن "روتانا جت" أضافت خلال 2013، قاعدة جديدة لطائرتها "ايرباص A319" في "مطار البطين"، ويتضمن أسطول "روتانا جت" المتمركز حالياً في "مطار البطين" اثنتين من طائرات "امبراير" من طراز 145 وطائرة "جلف ستريم" G450، حيث تشغل طائرات "امبراير" من طراز 145 رحلاتها ثلاث مرات في الأسبوع إلى جزيرة صير بني ياس ومرتين في الأسبوع إلى الفجيرة وجزيرة دلما، أما "جلف ستريم G450" فهي متوافرة للاستئجار الخاص.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND