تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

شغل فادي مجاهد منصب المدير التنفيذي في الشركة لثمانية أعوام متتالية



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت شركة "جيم باور سڤن"، الشركة العربية الرائدة في نشر وتطوير ألعاب الأون لاين الجماعية والموبايل، أنّ المدير التنفيذي والشريك المؤسس فادي مجاهد، غادر منصبه الذي شغله لثمانية أعوام متتالية، فيما تم تعيين عمر شلق خلفاً له.

وأكدت الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، أنّ التغيرات الإدارية الأخيرة كانت ضمن خطة مسبقة تم وضعها منذ عام تقريباً، وشارك بها مجاهد شخصياً، بهدف تلبية تطورات سوق الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

وتعليقاً على ذلك، قال فادي مجاهد: "أنا افسح الطريق لبداية جديدة، وكلي ثقة بأن الإدارة الآتية ستقدم مشاريع مستقبلة مميزة".

وذكرت "جيم باور"، أن المحافظة على المكانة المميزة التي واصلتها الشركة مؤخراً، فضلاً عن تعزيز حصتها السوقية، تُعتبر أولوية وفق الاستراتيجية المقترحة.

وأضافت "جيم باور سڤن" خلال الفترة الماضية، لعبتي أونلاين إلى حقيبتها، ليصل إجمالي عدد الألعاب التي قدمتها الشركة حتى اليوم ثماني ألعاب، أكثرها شهرة، لعبة "أمل الشعوب" الحاصلة على جائزة المركز الثاني لفئة أكثر الألعاب شعبية بين العرب.

يذكر أن، فريق "جيم باور" نجح مؤخراً الاختبارات النهائية والتحضيرات السابقة، لإطلاق أول لعبة موبايل عربية، لكن الإعلان لم يشر بوضوح لتاريخ طرح اللعبة.

يشار إلى أنّ، نمو الشركة ترافق جنباً إلى جنب مع النمو الكبير الذي يشهده قطاع الألعاب الإلكترونية في المنطقة العربية، وظهور منافسين جدد، لتصبح "جيم باور سڤن" أول شركة ألعاب عربية تحصل على جائزة الإبداع في الرؤية المستقبلية لعام 2015.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND