تنمية

آخر مقالات تنمية

فازت بدري بالجائزة ضمن فعاليات منتدى الرائدات وسيدات الأعمال 2015



الاقتصادي – الإمارات:

فازت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، بجائزة أفضل سيدة أعمال للعام، خلال حفل جوائز الإنجاز ضمن فعاليات "منتدى الرائدات وسيدات الأعمال 2015".

وتم تنظيم الحفل بـ"فندق جميرا" أبراج الإتحاد خلال 2 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، حيث استلمت هالة بدري جائزتها من وزير الاقتصاد، سلطان بن سعيد المنصوري، والرئيس التنفيذي لشركة "ناسيبا" ومؤسِّسة "منتدى الرائدات وسيدات الأعمال" صوفي لو راي.

وعلقت هالة بدري على هذا الإنجاز قائلةً: "آمل أن يشكل هذا التكريم مصدر وحي للسيدات الإماراتيات المجتهدات في أعمالهن، لرفع سقف طموحاتهن، انطلاقاً من قدرتهن على إنجاز أهدافهن".

وأضافت "شكّل العمل مع شركة دو، التي تضع تعزيز المساواة بين الجنسين في فرص الأعمال على رأس أولوياتها، دافعاً قوياً بالنسبة لي للعب دور تغييري على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة".

وفازت "دو" بجائزة "غالوب" لبيئة العمل المميزة، نظير مساعيها ضمن سياق استراتيجية التوطين الخاصة، والهادفة إلى توفير فرص متكافئة لذوي الكفاءات في بيئة العمل العالمية الخاصة بها.

وتعد الشركة الأولى في المنطقة التي تحصل على شهادة (LEED) البلاتينية العالمية، تقديراً للمعايير الخضراء المعتمدة في تصميم اثنين من مراكز مبيعاتها.

وأفاد "مجلس سيدات أعمال الإمارات" مؤخراً، أن حجم الاستثمارات النسائية في البلاد تقدر بـ45 – 50 مليار درهم، تعود لـ22 ألف سيدة أعمال تعمل في الدولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND