تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

عمر الفطيم: تعزز اتفاقية الإيجار مع دبي الجنوب التزامنا بدعم قطاع الطيران



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت مجموعة "ماجد الفطيم" عن توقيع اتفاقية مع مدينة "دبي الجنوب"، لاستئجار قطعة أرض إضافية تبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع، بالقرب من المنشأة الحالية لشركة "الفطيم دي سي للطيران" التابعة لها.

يأتي ذلك، ضمن خطط التوسع الخاصة بـ"الفطيم دي سي للطيران"، التي تتخذ من "مطار آل مكتوم الدولي" في "دبي الجنوب" مركزاً لها.

وتعليقاً على ذلك، قال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "الفطيم" عمر الفطيم: "تعزز اتفاقية الإيجار مع دبي الجنوب التزامنا الدائم بدعم قطاع الطيران في دبي، الذي يشهد نمواً متواصلاً".

من جانبه، أفاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مدينة دبي للطيران"، الشركة الأم لمدينة "دبي الجنوب"، خليفة الزفين، بأن الاتفاقية الجديدة تدعم رؤية المؤسسة الهادفة إلى إنشاء منظومة شاملة ومتكاملة، لقطاع طيران رجال الأعمال والخاص.

يذكر أن، مجموعة "ماجد الفطيم" أعلنت مؤخراً عن اكتمال توسعة وتطوير "مول الإمارات" باسم "مشروع التطوير 2015″، بتكلفة مليار درهم، على مساحة تبلغ 36 ألف متر مربع.

يشار إلى أن، "ماجد الفطيم" تجري حالياً مفاوضات لدخول سوق أبوظبي، في إطار رغبتها بالتواجد في تلك السوق المهمة، وتعد التوسعات التي تنفذها المجموعة دليلاً قوياً على المؤشرات الإيجابية لنمو قطاع التجزئة في الإمارات ومنطقة الخليج.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND