تنمية

آخر مقالات تنمية

أقيم حفل التخريج في فندق قصر الإمارات بأبوظبي



الاقتصادي – الإمارات:

احتفلت شركة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، بتخريج 70 موظفاً من كوادرها المواطنة، المشاركة في برنامج "قادة المستقبل"، الذي تنظمه لموظفيها كل عامين، بهدف تعزيز المهارات القيادية والابتكار لديهم، والوقوف على مستجدات وآليات العمل في قطاع الاتصالات العالمي.

وأقيم حفل التخريج في فندق "قصر الإمارات" بأبوظبي، بحضور نخبة من القيادات العليا في "اتصالات"، و1000 شخص من كبار المسؤولين والعاملين في الشركة.

ويعتمد برنامج "قادة المستقبل"، على معايير متقدمة لاختيار المنتسبين إليه على أساس الجدارة، حيث يخضعون لدورات تدريبية لتطوير الكفاءات القيادية والمعرفة التكنولوجية، بالإضافة إلى ورش عمل متخصصة تعقد في مختلف إمارات الدولة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة "اتصالات" عيسى السويدي، بقيادات وموظفي "اتصالات"، على الجهود التي يبذلونها للاستمرار بمسيرة الإنجازات، التي حققتها الشركة خلال أعوام عملها.

وقال السويدي: "عملت اتصالات منذ تأسيسها، على تطوير وتأهيل الكفاءات المواطنة، وتوفير مختلف الوسائل والسبل التي تساهم في الارتقاء بمهاراتهم خاصة القيادية منها".

يشار إلى أن، "اتصالات" تعد من أهم الشركات الرافدة للكفاءات المواطنة في الدولة، بفضل برامج التدريب المستمرة التي تعتمدها، حيث تبلغ نسبة التوطين لديها 47% من إجمالي الموظفين، ويشكل المواطنون نحو 90% من موظفي الإدارة العليا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND