منوعات

آخر مقالات منوعات

الرحلات ستكون في المرحلة الأولى إلى بيروت وبغداد والنجف والقامشلي



الاقتصادي – خاص:

أعلنت شركة "فلاي داماس" الخاصة للطيران، عن بدء رحلاتها من "مطار دمشق الدولي" إلى أربع محطات ابتداءً من الأحد المقبل.

وبحسب بيان صادر عن الشركة اطلع عليه "الاقتصادي"، فإن الرحلات ستكون في المرحلة الأولى إلى بيروت وبغداد والنجف والقامشلي، عبر طائرة بوينج 737 تعود للشركة.

ودعت الشركة مكاتب السياحة والسفر للتواصل مع قسم المبيعات بالشركة لتثبيت الحجوزات على رحلاتها بدءاً من اليوم.

وأشار موقع "اتحاد النقل الجوي الدولي" إلى أن شركة "فلاي داماس" السورية للطيران أُدرجت في الأول من الشهر الجاري ضمن بيانات "اتحاد النقل الجوي الدولي"، وظهر على أحد أنظمة الحجز العالمية برنامج رحلات الشركة لموسم الشتاء 2015 – 2016.

وستسير الشركة ثلاث رحلات أسبوعية بين دمشق وعمان، و رحلة واحدة أسبوعياً بين دمشق وبغداد، ورحلتين أسبوعياً بين دمشق وبيروت، ورحلتين أسبوعياً بين دمشق والكويت، ورحلتين أسبوعياً بين دمشق وجدة، ورحلتين أسبوعياً بين دمشق والنجف، ورحلتين اسبوعياً بين دمشق والرياض.

وحصلت شركة "فلاي داماس" على الترخيص النهائي من "المؤسسة العامة للطيران المدني السوري" بالقرار رقم 184 تاريخ 19 شباط 2015، وأصبحت تحمل شهادة مشغل جوي سوري رقم (004) تاريخ 9 شباط 2015 

يذكر أن، شركة "فلاي داماس" هي شركة الطيران الخاصة الثانية التي تعمل ضمن سورية بعد شركة "أجنحة الشام" التي بدأت عملها في العام الماضي، وتقوم بتسيير رحلات إلى عدة دول عربية كالعراق والكويت وسلطنة عمان والسودان والإمارات وتركيا .


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND