منوعات

آخر مقالات منوعات



بعد الجدل الذي تداولته وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية حول الترخيص لكازينو نادي المحيط  قرب مطار دمشق الدولي، والنفي الذي تلقيناه من كل من محافظة ريف دمشق ومديرية السياحة في ريف دمشق حول وجود هذا الكازينو أو هذا النادي أو حتى أية استثمارات سياحية لخالد حبوباتي في ريف دمشق، يكشف موقع الاقتصادي اليوم تفاصيل الترخيص الذي حصل عليه مستثمران سوريان لتأسيس هذه الشركة والذي لايشير في ظاهره إلى أي نوع من القمار أو حتى مصطلح "كازينو".

فقد علم موقع الاقتصادي أن وزارة الاقتصاد وافقت لياسر حمود وخالد حبوباتي على تأسيس شركة نادي المحيط المحدودة المسؤولية OCEAN CLUB بغاية تجارة الألعاب وألعاب الأطفال ولوازمهم وتأسيس وتطوير وتشغيل المطاعم واستثمار الفنادق والموتيلات. برأسمال معلن قدره 5 مليون ليرة.

يذكر أن النادي المذكور أثار ضجة كبيرة في أوساط الشارع السوري، وقد طالب عضو مجلس الشعب محمد حبش بإغلاقه باعتباره يعمل بشكل غير قانوني، معتبراً أن ترخيص الكازينوهات ولعب القمار خارج القانون، والحكومة هي المسؤولة لوقف هذا النوع من النشاط، ثم شكر الحكومة لاحقاً عبر الاقتصادي لوقفها هذا الكازينو.

ويقع النادي في ريف دمشق قرب المطار، ويبتعد عن قلب العاصمة نحو 30 كيلومتراً، وقد تم تجهيزه بصالات الألعاب المعروفة: روليت، باكارا، بلاك جاك، بوكر، مشين مني.

وكان يجري تحضير عدد من أفراد الكادر الوظيفي وتدريبهم من ثلاثة أشهر، بغية توطين الخبرات المتخصصة في هذا المجال، كما أن الكازينو أدرج ضمن المنشآت السياحية، وهو محاذ لفندق مطار دمشق الذي يستضيف في معظم الأحيان ركاب رحلات الترانزيت الذين يمضون ليالي عابرة.


 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND