منوعات

آخر مقالات منوعات

تسعى إمباور لمواكبة استراتيجية دبي الهادفة إلى خفض استهلاك الطاقة التقليدية



الاقتصادي – الإمارات:

دعا الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" أحمد بن شعفار، لخفض تعرفة الطاقة في قطاع تبريد المناطق في الدولة، وذلك لتعزيز التنافسية في السوق، وتوفير المزايا الجاذبة للمستهلكين.

وتعليقاً على ذلك، قال بن شعفار: "إن تخفيض هذه التعرفة سيجذب المزيد من العملاء من ملاك المباني، سواء الوحدات التجارية أو السكنية"، لافتاً إلى أن تخفيض التعرفة جاء توافقاً مع رؤية حكومة دبي واستراتيجيتها الهادفة إلى خفض استهلاك الطاقة التقليدية، وتعزيز الاعتماد على الطاقة النظيفة والمستدامة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إمباور"، أن وجود سعر موحد لتعرفة الطاقة يعطي للشركات فرصة للتفرغ إلى توفير معايير خدمة أعلى، أي أن المنافسة تكون في الخدمات المبتكرة، وستجذب المزيد من العملاء للاشتراك فيها، الأمر الذي يؤدي إلى تخفيض ااستهلاك الطاقة بشكل كبير على مستوى الدولة، وزيادة أرباح الشركات.

يشار إلى أن، "إمباور" فازت مؤخراً بعقد تخديم مشروع "بلو ووترز" العقاري في دبي، الذى تبلغ استثمارات "إمباور" فيه 125 مليون درهم، ومن المقرر، أن تبدأ الشركة أعمالها في مشروع "بلو ووترز" نهاية العام الجاري، على أن يتم توفير الخدمة فيه ابتداءً من الربع الثالث 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND