تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تهدف الاتفاقية للحفاظ على موارد الطاقة في منشآت إينوك



الاقتصادي – الإمارات:

وقعت شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك" مذكرة تفاهم استراتيجية لاستكشاف سبل التعاون المشترك مع شركة "جنرال إلكتريك"، المدرجة في "بورصة نيويورك".

وتهدف الاتفاقية لتعزيز التعاون المشترك، وتطوير تقنيات مبتكرة للحفاظ على موارد الطاقة في منشآت "إينوك"، إضافة لتعزيز الأداء ومستويات الكفاءة ضمن محفظة حلول الوقود والزيوت التي توفرها. 

تم الإعلان عن تلك الاتفاقية في "منتدى سيسكو العالمي لإنترنت الأشياء" الذي أقيم في دبي، بدعم "جنرال إلكتريك" كراعٍ رئيسي. 

ويعتمد التعاون التقني بين الجانين، على تحقيق قيمة مضافة لوحدات أعمال التسويق لدى "إينوك"، بما في ذلك وقود الطائرات والزيوت وغاز البترول المسال، كما يعتمد على الإمكانات الكبيرة التي توفرها حلول الإنترنت الصناعي من "جنرال إلكتريك" للوصول إلى مستويات جديدة من الإنتاجية، وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

وتعليقاً على المذكرة الموقعة، قال الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك" نبيل حبايب: "تعتبر إينوك الشريك المفضل لقطاع الطاقة في دبي، وتمضي قدماً في توسيع نطاق حضورها العالمي ضمن كافة مستويات سلسلة القيمة في القطاع". 

وتابع: "نتطلع من خلال مذكرة التفاهم إلى تعزيز تعاوننا مع اينوك للترويج للابتكارات المحلية، التي تعزز كفاءة وإنتاجية أصولها".

يشار إلى أن، شركة بترول الإمارات الوطنية حصدت جائزة "سوبر براندز 2015" للعام العاشر على التوالي، في حين فازت شركة "غاز الإمارات" التابعة لـ"اينوك"، بجائزة "سوبر براندز 2015" للعام الثاني على التوالي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND