سياحة

آخر مقالات سياحة

أصبحت دبي الوجهة المفضلة بالمنطقة للروس



الاقتصادي – الإمارات:

أكد عدد من مديري شركات السفر والسياحة العاملة في الدولة، ارتفاع عدد السياح الروس القادمين إلى دبي بنسبة 20% خلال العام الجاري، ليصل إلى ما بين 860 و900 ألف سائح، مقابل 750 ألفاً، زاروا الإمارة العام الماضي.

وأوضح مديرو الشركات، أن السبب الرئيس لارتفاع عدد الزوار، يعود إلى الأمان الذي تتمتع به الدولة عموماً، إضافة إلى المرافق السياحية والبنية الفندقية.

وأضافوا، أن دبي أصبحت خلال الأعوام القليلة الماضية، الوجهة المفضلة بالمنطقة للروس بصفة خاصة، واتحاد الدول المستقلة عموماً.

وعليه، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة "الريس للسياحة والعطلات" محمد جاسم الريس: "إن الأزمات الحاصلة حالياً في المنطقة حولت البوصلة السياحية الروسية إلى دبي بصفتها الوجهة الأكثر أماناً"، مؤكداً أن الحجوزات الروسية شهدت نمواً خلال ديسمبر (كانون الأول) بنسبة 15%.

وذكر الريس، أن دبي تملك كل المقومات التي تجعلها في الطريق الصحيح لتحافظ على مكانتها كوجهة سياحية أولى في المنطقة، سواء من المرافق السياحية المتنوعة، أو البنية التحتية أو شبكة المواصلات العامة، أو المطارات وغيرها.

يشار إلى أن، "دائرة السياحة والتسويق التجاري" في دبي، توقعت أن يصل عدد السياح الروس إلى الإمارة بنهاية العام الجاري إلى 250 ألف سائح، مؤكدة أنها نظمت حملات ترويجية في السوق الروسية استهدفت الزوار المحتملين إلى دبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND