تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستركز مجموعة أبوظبي المالية على تحديد صفقات في دولة الإمارات



الاقتصادي – الإمارات:

تسعى "مجموعة أبوظبي المالية" التي اشترت مقر شرطة لندن في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، لاستحواذات محتملة في سوقها المحلية على مدى العام القادم، حيث دفع هبوط أسعار النفط تقييمات الأصول إلى التراجع لمستويات جذابة.

وبين الرئيس التنفيذي للمجموعة جاسم الصديقي، أن "أبوظبي المالية" التي تدير استثمارات بنحو 3.2 مليار دولار، ستركز على تحديد صفقات في دولة الإمارات.

وذكر الصديقي، على هامش مؤتمر في أبوظبي، أن الإمارات تشكل أكبر مصدر جذب يكافيء من يقدمون على المخاطرة في الوقت الحاضر، مقارنة مع أي مكان آخر في العالم.

واعتبر أن التسعير اليوم في أسواق الإمارات جذاب للغاية مقارنة مع مناطق أخرى، فيما يتعلق بمجالات استثمار كثيرة، من بينها العقارات، والاستثمار المباشر، والأسهم.

ولفت الرئيس التنفيذي، إلى أن المجموعة تدرس صفقات في قطاعي الخدمات المالية والعقارات.

وتعمل "مجموعة أبوظبي المالية، التي قامت باستثمارات كبيرة في الخارج من بينها تطوير قطعة أرض مجاورة لقصر باكنجهام في لندن، ايضا على زيادة حصتها في شركة "الخليج للملاحة" المتعثرة في دبي من 6% إلى 50%، إذا وافقت الجهة التنظيمية المختصة.

يذكر أن "مجموعة أبوظبي المالية" تعاونت مؤخراً مع شركة "كابيتال انفستمنت" لتمويل وتطوير "ذا كابيتال بلازا"، الصرح العمراني الأحدث في عاصمة جمهورية الجبل الأسود بودغوريتشا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND