تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يهدف المتجر الجديد لتلبية احتياجات سوق الرفاهية في العراق



الاقتصادي – الإمارات:

أطلقت مجموعة شركات "باريس غاليري"، المختصة بمنتجات الرفاهية، متجرها الأول في العراق، بالعاصمة بغداد.

وتم الافتتاح بالتعاون مع "مجموعة الحنظل الدولية"، حيث يهدف المتجر الجديد إلى تلبية الاحتياجات الخاصة لسوق الرفاهية في العراق، وتقديم أفضل المنتجات وخدمات البيع للزبائن، بحسب "أربيان بيزنس".

ويضم متجر بغداد مجموعة من الماركات العالمية الفاخرة، المختصة بالساعات، والعطور، ومستحضرات التجميل، والنظارات، والإكسسوارات، والمنتجات الجلدية.

وبين المدير التنفيذي لمجموعة "باريس غاليري"، محمد عبد الرحيم الفهيم، أن التواجد في العراق خطوة هامة بالنسبة للمجموعة، وتلتزم بتوفير أرقى الخدمات للعملاء ضمن أجواء فاخر.

وأضاف "يسرنا تقديم أفضل ماركات الرفاهية لزبائننا في العراق، إلى جانب تجربة تسوق لا تُنسى، ونتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة مع مجموعة الحنظل الدولية، ومع عملائنا في العراق".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة الحنظل الدولية" محمد الحنظل: "يسرنا تقديم تجربة تسوق فاخرة وفريدة من نوعها لسوق التجزئة في العراق، ومع السمعة الطيبة التي تحظى بها متاجر باريس غاليري والخدمات الناجحة التي تقدمها لزبائن الشرق الأوسط سنتمكن من توفير أفضل الخدمات والعلامات التجارية لعملائنا".

إلى ذلك، بين مدير قسم العطور والماكياج في مجموعة "باريس غاليري" فراس كاظم، أن سوق التجزئة في العراق يشهد نمواً مستمراً مع تزايد طلب العملاء على السلع الراقية، لذا فالوقت مثالي للتوسع في هذا السوق وتعزيز مكانة المجموعة فيه.

وأضاف "سنجمع في المتجر الجديد عدداً من أرقى الماركات العالمية تحت سقفٍ واحدٍ حيث سيحظى عملاء المنطقة بفرصة تسوق هذه الماركات خاصةً في مجال العطور الحصرية والماكياج ومنتجات العناية بالبشرة".

وتمتلك مجموعة "باريس غاليري" شبكةً تضم نحو 90 متجراً موزعين حول الإمارات، والسعودية، وقطر، والبحرين، إضافة إلى أكثر من 600 علامة تجارية عالمية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND