تنمية

آخر مقالات تنمية

شهد تدشين المستشفى محافظ القاهرة جلال السعيد



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت محافظة القاهرة اليوم، عن تأسيس "المستشفى الإماراتي المصري التطوعي المتحرك"، لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية، تحت إشراف نخبة من كبار الأطباء والجراحين المتطوعين.

ويأتي تأسيس المستشفى، بهدف تفعيل وتحفيز الشراكة الإنسانية، والعمل المشترك بين المؤسسات الصحية والتطوعية والإنسانية الإماراتية والمصرية، في إطار "حملة القلب للقلب"، للوصول إلى الالآف من الأطفال والمسنين في مختلف المحافظات والقرى المصرية.

وتم تأسيس المستشفى، بمبادرة مشتركة من "مبادرة زايد للعطاء"، و"المستشفى السعودي الألماني"، و"جمعية دار البر"، و"جامعة عين شمس"، و"الجمعية المصرية للتطوع"، و"مركز الإمارات للتطوع"، وذلك في نموذج مميز للعمل الإنساني المشترك.

وشهد تدشين المستشفى محافظ القاهرة جلال السعيد، وسفير العمل الإنساني المدير التنفيذي لـ"لمستشفى السعودي الألماني" ريم عثمان، في ظل إقبال كبير من المرضى، الذين زاد عددهم عن 3 آلاف طفل ومسن.

يذكر أن، تأسيس المستشفى المتحرك، يعكس عمق العلاقات التي تربط مصر والإمارات، ويعزز العمل التطوعي المشترك بين الكوادر الطبية الإماراتية والمصرية، ويمكنها من المشاركة في علاج الحالات المرضية المعوزة، بتوفير البرامج العلاجية للمرضى في نموذج مميز للعطاء الإنساني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND