تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ومن ضمن الشركات الفائزة بالمناقصات بيت دوت كوم



الاقتصادي- الإمارات:

أرسى "إكسبو 2020 دبي" 72 عقد مناقصة جديد عبر البوابة الرقمية الخاصة بطرح العقود والمناقصات "eSourcing"، على عدة شركات محلية وإقليمية ودولية، وذلك مع انطلاق مرحلة تنفيذ المعرض، والاستعداد لاستضافة الحدث العالمي المنتظر.

ومن بين الشركات الفائزة بالمناقصات، كل من "بيت دوت كوم" شركة التوظيف الالكترونية التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، و"مجموعة ثينك ويل" المتخصصة عالمياً في مجال التصميم، إضافة لشركة "ناين سيغما" ذات الخبرة الواسعة في مجال تطوير الحلول المبتكرة.

ونجح عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الفوز بعقود للتعاون مع "إكسبو 2020″، منها "دلما إنتريور"، التي تعمل على تجهيز المكاتب في دبي الجنوب، و"ميراج ميديا"، و"ميكساري للخياطة"، اللتان ساهمتا في احتفالات يوم الإمارات في "إكسبو 2015 ميلانو".

ومن ضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تعمل مع "إكسبو دبي"، الشركة المحلية "تايم لابس الشرق الأوسط"، التي ستوفر خدمات التصوير الضوئي بتقنيات الفاصل الزمني لأعمال الإنشاء في الموقع، وشركة "بان مد"، التي ستتولى توفير مولدات كهربائية هجينة.

من جانبها، قالت نائب رئيس شؤون المشاركة في "إكسبو 2020 دبي" منال البيات: "إن إكسبو 2020 يعمل تحت شعار تواصل العقول وصنع المستقبل، ويتلخص طموحه في توفير منصة لتواصل العقول وتحفيز الأفكار من كافة أنحاء العالم، لبناء مستقبل أفضل".

وأضافت البيات، أنه بحلول 2016 سيزداد حجم العمل وسرعة وتيرته، حيث تحرص إدارة شؤون المشاركة، على اتباع أعلى مستويات الشفافية عند طرح العقود والمناقصات، وتوفير فرص متساوية لجميع الراغبين في المشاركة.

يشار إلى أن، شركة "بارسونز انترناشونال" الأميركية فازت مؤخراً بعقد تصميم البنى الأساسية في موقع "معرض إكسبو 2020″، والإشراف على تنفيذها، كما تم اعتماد المخططات الرئيسية لموقع المعرض، الذي يعد واحداً من أكبر المشاريع الإنشائية، ويقام على مساحة 1.68 كيلومتر مربع، من قبل فريق هندسي يضم شركة "إتش أو كيه" البريطانية، وشركة "آروب" الأميركية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND