إعلام

آخر مقالات إعلام

ستقوم المري على تسيير قطاع النشر في دبي للإعلام



الاقتصادي – الإمارات:

صدر قرار بتكليف المدير العام للمكتب الإعلامي لـ"حكومة دبي"، منى غانم المرّي، بالإشراف على قطاع النشر في "مؤسسة دبي للإعلام"، وتسيير أعماله، واعتماد كل القرارات المتعلقة بالقطاع، وذلك إلى جانب مهام وظيفتها الأصلية.

ونص قرار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم دبي، القرار رقم 18 لـ2015، الذي بدأ سريانه خلال 27 الجاري، على أن يُصدر رئيس مجلس إدارة المؤسسة القرارات اللازمة لتنفيذ أحكام هذا القرار.

وأكدت المرّي، أن التكليف يضعها أمام مسؤولية كبيرة ستعمل جاهدة على الاضطلاع بما تُمليه عليها من واجبات وتأديتها على الوجه الأمثل، لتعزيز إسهام المؤسسة في ترسيخ الريادة الصحافية، والإعلامية لدولة الإمارات.

وتقلدت المري عدة مناصب قيادية، أبرزها رئيس "نادي دبي للصحافة"، وعضو مجلس إدارة "مؤسسة دبي للإعلام"، كما تتولى مسؤوليات نائب رئيس "نادي دبي للسيدات"، وعضوية اللجنة التنفيذية لفرع الإمارات للقيادات العربية الشابة، ورئيساً لمجلس إدارة "مؤسسة دبي للمرأة".

وساهمت المري بدور أساسي في إطلاق "مهرجان دبي للتسوق"، وإبراز مكانته كفعالية ثقافية وتسويقية هامة، وذلك عندما عملت مديراً لمشروع مفاجآت صيف دبي، ليتم تعيينها لاحقاً مديراً تنفيذياً لـ"نادي دبي للصحافة".

وخلال سنوات من عملها كرئيسة لـ"نادي دبي للصحافة"، قادت المري إطلاق اثنين من المشاريع الإعلامية على مستوى المنطقة، وهما جائزة (الصحافة العربية)، و(منتدى الإعلام العربي).

ونالت المري لقب "قائد عالمي شاب" من المنتدى الاقتصادي العالمي 2014، وحصلت  على إجازة من كليات التقنية العليا، كلية إدارة الأعمال خلال 1996.

يذكر إلى أن قطاع النشر في "مؤسسة دبي للإعلام" يضم كلاً من صحف: "البيان"، و"الإمارات اليوم"، و"24/‏‏7" الإلكترونية الصادرة باللغة الإنكليزية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND