عقارات

آخر مقالات عقارات

وصل العائد على الاستثمار في عقارات دبي 7.21%



الاقتصادي – الإمارات:

كشف دليل العقارات العالمية، والذي يجمع ويحلل أداء أسعار العقارات في الاقتصادات الكبرى حول العالم، أن العائد على الاستثمار في دبي يصل إلى 7.21% مقابل 2.82% فقط في هونغ كونغ.

كما أظهر استطلاع أجرته بوابة "Juwai.com" الإلكترونية الصينية للسوق العقارية، خلال سبتمبر (أيلول) 2015، أن هناك زيادة بنسبة 1200% في إقبال المشترين على عقارات دبي، حيث بدأ المشترون الصينيون التحرك خارج المدن التقليدية في هونغ كونغ، وسنغافورة، ولندن، ونيويورك، ولوس أنجلوس، وسيدني، والاتجاه إلى دبي.

ولإتاحة الفرصة للمستثمرين في الصين للتعرف عن كثب على مطوري العقارات في دبي، وكبرى المشاريع العقارية الحالية والمخطط لها، يتوجه "معرض دبي العقاري"، إلى هونغ كونغ لجذب المستثمرين الصينيين إلى واحدة من أكثر الأسواق العقارية ربحاً في العالم بمنطقة الشرق الأوسط.

وسيقام المعرض، الذي لاقى نجاحاً كبيراً في لندن ومومباي، بـ"مركز المؤتمرات والمعارض هونغ كونغ خلال الفترة من 28 إلى 30 يناير (كانون الثاني)، وسيوفر المعرض، الذي تنظمه شركة "سومانسا" للمعارض، فرصة التفاعل مع مسؤولي أبرز الشركات العقارية من الإمارات.

ومن الشركات العقارية المشاركة "فالكون سيتي"، "نخيل"، "جزيرة المرجان" في رأس الخيمة، "عقارات جميرا للغولف"، "تاكتيكال ريالتي جروب".

وتشير بيانات "دائرة الأراضي والأملاك بدبي"، الراعي الرسمي للمعرض، إلى أن الصينيين استثمروا 1,77 مليار درهم في سوق العقارات في دبي، ويعد المستثمرون الصينيون  ضمن قائمة أكبر 10 جنسيات للمستثمرين الوافدين في سوق دبي العقاري.

وويزور دبي نحو 300 ألف صيني سنوياً للسياحة، ما يمثل مؤشراً رئيسياً للصفقات العقارية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND