تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

وصل إجمالي عوائد الشركة إلى مليار و660 ملون درهم



الاقتصادي – الإمارات:

حققت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" ومقرها دبي، أرباحاً صافية بقيمة 516 مليون درهم خلال 2015 بزيادة قدرها 27% مقارنة بأرباح 2014.

ووصل إجمالي عوائد الشركة إلى مليار و660 مليون درهم خلال العام الماضي، بزيادة نسبتها 12% مقارنة بالعام السابق عليه.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" أحمد بن شعفار: "إن حجم إنتاج إمباور وصل في العام الماضي إلى 1.1 مليون طن تبريد بزيادة نسبتها 6.7% مقارنة بالعام السابق"، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي للكشف عن النتائج المالية للشركة لعام 2015.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أن الشركة عززت إنتاجها لتلبي معدلات الطلب العالية على خدماتها، إذ شهد العام الماضي تشغيل محطات عمل جديدة وتوسعاً في النطاق الجغرافي الذي تخدمه الشركة في دبي، كما زاد عدد موظفيها بنسبة 13% مقارنة بعام 2014.

وأكد أن، قطاع تبريد المناطق حقق نمواً كبيراً خلال العام الماضي ليس فقط في الإمارات بل في كثير من الأسواق الناشئة في العالم، منوهاً الطلب على التبريد أصبح ملحاً في المناطق التي تتمتع بطقس حار وشح مائي، لتقليص اعتمادها على خدمات التبريد التقليدية.

وبيّن أن، "إمباور" قطعت في العام الماضي أشواطا كبيرة في مجالات تطوير الأعمال وتحديث العمليات نحو الأنظمة الذكية وتفعيل أسس التنمية المستدامة ومواصلة بناء القدرات وتحقيق التميز المؤسسي.

يذكر أن، القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" تصل إلى أكثر من 1.1 مليون طن من التبريد، وتقدم خدماتها لعدة مشاريع بارزة في دبي مثل "مجموعة جميرا" و"جميرا بيتش ريزيدنس" و"مركز دبي المالي العالمي" إضافة إلى "مدينة دبي الطبية" و"أبراج بحيرات جميرا" و"نخلة جميراوديسكفري جاردنز".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND