إعلام

آخر مقالات إعلام

أعلن عن البرنامج عبر تغريدة من ارتفاع 13 ألف قدم



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت قناة "كويست عربية" عن اسم برنامجها الجديد "نبض المغامرة" على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تغريدة على "تويتر" أثناء قفزة سقوط حر مظلي من ارتفاع قدره 13 ألف قدم.

وبدأت القناة المتخصصة بالبرامج الترفيهية الواقعية في الشرق الأوسط، والتي انطلقت خلال ديسمبر (كانون الأول) 2015، عمليات إنتاج سلسلة حلقات برنامجها الجديد الذي يسلط الضوء على المغامرات الممتعة والرياضات القصوى الحماسية، والتي يجري تصويرها في مواقع مختلفة من العالم العربي ابتداءً من المغرب العربي إلى بلاد الشام.

وكما تلتزم القناة بتقديم محتوى إقليمي ذات جودة عالية، فإنها تركز أيضاً على مشاركة الجمهور في أنحاء الشرق الأوسط من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تجاوزت 100 ألف متابع على "فيسبوك"، وكانت التغريدة التي نفذها أحد خبراء القفز المظلي في دبي، أفضل مثال لإثبات روح المغامرة عند القناة.

وتم الإعلان مسبقاً عن بث أولى حلقات البرنامج بتاريخ 13 مارس (آذار) 2016، واختيار اثنين من أكبر عشاق الرياضات القصوى في العالم العربي ليقدما البرنامج، وهما السعودي وهاوي القفز المظلي الحر حسين القزاز، 30 عاماً، إلى جانب متسلقة الجبال اللبنانية غيدا أرناؤوط، 29 عاماً.

ويتبع البرنامج الجديد الذي يحمل اسم "نبض المغامرة" رحلة حسين وغيدا ضمن مجموعة مناطق جغرافية مذهلة تتمتع بها المنطقة، ويختبران خلالها المغامرات الممتعة والرياضات القصوى الحماسية التي يمكن ممارستها في المنطقة.

وبدأت مرحلة الإنتاج والتصوير لحلقات السلسلة التي تتضمن تسلق المنحدرات الجبلية المطلة على المياه من دون حبال حماية داخل سلطنة عمان، والتجديف في التيارات المائية السريعة بالمغرب، والطيران المظلي فوق ثلوج لبنان، والقيادة على الكثبان الرملية في الإمارات.

وتعد قناة "كويست عربية" ثمرة شراكة بين "إيمج نيشن" أبوظبي وقناة "ديسكفري" الناطقة باللغة العربية والتي انطلق بثها الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 7 ديسمبر (كانون الأول) 2015.

وتركز "كويست عربية" في المقام الأول على البرامج الترفيه الواقعية، وتُبث على مدار 24 ساعة لتصل إلى 340 مليون شخص ضمن 45 مليون منزل في 22 دولة. وستستقطب القناة فئة واسعة من جيل الشباب الناطق باللغة العربية من الجنسين، مع التركيز بشكل أكبر على فئة الذكور من سن 16 عاماً فما فوق من خلال الأوقات المناسبة لهم.

وتعرض القناة محتوى الترفيه الواقعي من مكتبة "ديسكفري"، والذي يتم تحريره وتقديمه بأسلوب مناسب وناطق بالعربية للمتابعين العرب في المنطقة، بحيث يتناسب والعديد من الأذواق والاهتمامات العربية المتعددة، واعتماد مقدمين عرب لضمان أن تصل القناة لأوسع نطاق ممكن من الجماهير، إضافة إلى ذلك، تبث القناة مجموعة من البرامج المميزة المنتجة إقليمياً والتي تركز على مواضيع من العالم العربي.

وتهدف "كويست عربية" لتكون الوجهة الأولى لاستقطاب المواهب العربية القادمة من مختلف أنحاء المنطقة، وهي ملتزمة بتقديم برامج فريدة من نوعها بإنتاج عربي مدعمة بمواهب محلية.

وتغطي القناة برامج ومواضيع متنوعة، منها المغامرة، والسيارات، والهندسة، والطبيعة والحياة البرية، وعلوم والفضاء، ووجوه وأماكن، كما سيتم تقديم برامج حول الجرائم والخدع السحرية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND