تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يساهم افتتاح الجسرين في تعزيز حركة السير من وإلى الجزيرة



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت "مبادلة للعقارات والبنية التحتية"، وحدة الأعمال التابعة لشركة مبادلة للتنمية "مبادلة"، المطور الرئيسي لمشروع "جزيرة المارية"، عن افتتاح جسرين جديدين في الجزيرة.

ويربط أحد الجسرين الجديدين بين "جزيرة المارية" بشارع حمدان بن محمد في مدينة أبوظبي من جهة الغرب، بينما يربط الجسر الآخر "جزيرة المارية" بـ"جزيرة الريم" من جهة الشرق.

ويساهم افتتاح الجسرين إضافة إلى الجسور الأربعة القائمة حالياً في الجهة الجنوبية من "المارية" في تعزيز حركة السير من وإلى الجزيرة، لتصبح بذلك واحدة من الوجهات الأسهل وصولاً إليها في أبوظبي.

وعليه، قال المدير التنفيذي لـ"مبادلة للعقارات والبنية التحتية" علي عيد المهيري: "إن هذه الجسور جزءاً حيوياً من شبكة النقل المستدامة في جزيرة المارية التي صُمّمت بما ينسجم مع رؤية أبوظبي 2030".

وأضاف أن، "مبادلة" تتطلع لإفادة مجتمع الأعمال الذي تضمه "جزيرة المارية"، من خلال تزويدها بشبكة مواصلات متطورة، الأمر الذي يسهم في ترسيخ مكانة الجزيرة كوجهة مميزة للأعمال ونمط الحياة العصري في الإمارة.

يذكر أن، "المارية" شهدت خلال العام الماضي، إنجاز وافتتاح مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" الذي أنشأته "مبادلة" بالشراكة مع "كليفلاند كلينك" في الولايات المتحدة، كما ستشهد الجزيرة قريباً افتتاح فندق "فورسيزونز أبوظبي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND