تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تستحوذ إمباور حالياً على 70% من سوق تبريد المناطق بدبي



الاقتصادي – الإمارات:

أرست مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عقوداً بقيمة 45 مليون درهم منذ بداية العام الجاري.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة أحمد بن شعفار، أن تلك العقود تقتضي إلى تمديد شبكة تبريد المناطق، وبناء البنية التحتية المرتبطة بها، وتركيب أنظمة تشغيلية وذلك في مشاريع مختلفة في دبي مثل منطقة الخليج التجاري، وجميرا بيتش ريزيدنس، كما تمهد لسلسلة واسعة من الصفقات والاستثمارات المنتظرة خلال العام الجاري.

وقال بن شعفار: "أصبحنا أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم من حيث السعة، ما يحفزنا على إبرام صفقات استراتيجية لتعزيز عملياتنا التشغيلية".

وشدد على أن، هدف "إمباور" الأول هو إيصال خدمة تبريد المناطق إلى شريحة أوسع من العملاء ورفع جودتها على الدوام، لا سيما أنها تستحوذ حالياً على 70% من سوق تبريد المناطق في دبي.

وأضاف بن شعفار: "نحن نستخدم خبرتنا لمواكبة الطلب العالي على خدمة تبريد المناطق في دبي، حيث تشهد عملياتنا نمواً متسارعاً مع التركيز على المناطق الحيوية في الإمارة"، لافتاً إلى أن "إمباور" وضعت مخطط عمل لإنشاء محطات العمل الجديدة وفقاً لأعلى المعايير العالمية. 

يشار إلى أن، القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" تصل إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد، إذ تقدم الشركة خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي، مثل "مجموعة جميرا" و"جميرا بيتش ريزيدنس"، و"مركز دبي المالي العالمي" والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND