معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

ظبيان: تميّز المعرض هذا العام بإقبال كثيف للعارضين من مختلف المحافظات السورية



الاقتصادي – خاص:

وائل الدغلي

تستعد "شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات"، لإطلاق الدورة الثانية من معرض "MedHealth"، الذي سيقام بتاريخ 21 نيسان ضمن "فندق داماروز"، على مدى 3 أيام.

وبحسب بيان صحفي للشركة، اطّلع عليه "الاقتصادي"، فإن النسخة الأولى من المعرض كانت في العام الماضي، كأول معرض طبي تخصّصي بعد انقطاع 4 أعوام، يتزامن مع المؤتمر العلمي التاسع لـ"نقابة أطباء دمشق"، الذي تتركز أعماله هذا العام حول آلام أسفل الظهر بمجموعة من المحاور الطبية منها ( العظمية – المفاصل – الأورام – النسائية – العصبية – الأطفال).

كما يرافق المؤتمر محور خاص، يلقيه وفد طبي روسي عالي المستوى، من عدد من المشافي الروسية الهامّة، حول تدبير إصابات الظهر في الحروب والكوارث.

وحول الموضوع، أوضح مدير عام "شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات" أنس ظبيان، أن التحضير للمعرض بدأ منذ انتهاء أعمال الدورة الأولى منه في 2015، حيث تميّز المعرض هذا العام بالإقبال الكثيف للعارضين من مختلف المحافظات السورية، وتوزّعت المشاركات بين شركات متنوعة الاختصاصات (التجهيزات الطبية – المعامل الدوائية – المستلزمات و المستهلكات الطبية – شركات إدارة النفقات الطبية – شركات خدمية).

أما على صعيد المشاركات من الجغرافية، فقد توزّعت على محافظات دمشق، ريف دمشق، حلب، طرطوس، حماه، حمص، كما يشارك في المعرض شركات عالمية، عبر ممثّليها الإقليميّين في المنطقة.

وأضاف ظبيان قائلاً: "قمنا هذا العام بتطوير آلية الترويج والتسويق للمعرض، من خلال رفع نسبة الزوار المتخصصين عن طريق استهدافهم، ببطاقات دعوة اسمية موجّهة شخصياً للزائر، كما قمنا باتفاقيّات مع عدد من الجهات العامة والخاصة لتسيير زيارات دورية لكوادرها للمعرض، والتعرف على آخر ما توصل اليه الطب".

يذكر أن، "مسارات للمعارض والمؤتمرات" بدأت إطلاق مجموعة من المعارض الطبية التخصصية منذ 2014، وكان آخرها معرض الصحة الدوائية الذي أقيم في 18 شباط الماضي، بالتعاون مع "مديرية صحة دمشق" بمشاركة 22 معمل دوائي محلّي، ينطلق الشهر القادم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND