حكومي

آخر مقالات حكومي

يتضمن قرار الإعفاء كافة أشكال القروض



الاقتصادي – الإمارات:

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي، بإعفاء أسر وذوي شهداء الوطن، من سداد القروض الإسكانية التي قد سبق وحصل عليها الشهداء قبل استشهادهم من "مؤسسة محمد بن راشد للإسكان"، على أن يتضمن الإعفاء كافة أشكال القروض بما في ذلك الشراء، والبناء، والمساكن الجاهزة، والصيانة والإضافة.

وأكد المدير التنفيذي لـ"مؤسسة محمد بن راشد للإسكان" عبدالله قرقاش، أن القرار الصادر من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يعكس تقديره لعطاء الشهداء، وحرصه على دعم ومؤازرة ذويهم وأسرهم لتحقيق الحياة الكريمة.

وأوضح قرقاش، أن المكرمة المعلن عنها تتوج الامتيازات التي قدمتها "مؤسسة راشد للإسكان" لحاملي بطاقة "حماة الوطن"، بموجب مذكرة التفاهم التي وقعتها مع القوات المسلحة، وذلك في إطار حرص المؤسسة على الانضمام للمبادرة الوطنية التي أطلقتها القوات المسلحة بناء على توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي "وزارة الدفاع والقوات المسلحة".

يشار إلى أن، "وزارة الدفاع" تعمل على تعويض الشهداء من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين، من خلال تخصيص المساكن الجاهزة ومضاعفة فترة الحجز المبدئي للمسكن لحين تخصيصه لمدة شهرين قابلة للزيادة، إضافة لسرعة إصدار الموافقات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND