تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستُنجز المرحلة الأولى من المشروع بحلول 2018



الاقتصادي – الإمارات:

منح "بنك دبي الإسلامي" عقداً بقيمة 687 مليون درهم لـ"شركة المقاولات الهندسية المحدودة"، لتشييد المرحلة الأولى من مشروع "بدر".

وبين البنك في بيان له، أن المشروع الجديد يشكل جزءاً من مجمع سكني مستقل يشمل خمس مناطق منفردة، ويتكون من مبانٍ للشقق السكنية، فضلاً عن عدد من الفلل ومباني الخدمات والمرافق الترفيهية.

وأوضح البنك، أن مشروع "بدر" يمتد على مساحة بناء تبلغ 13.8 مليون قدم مربع تقريباً، وسيتم إنجازه على خمس مراحل،  ستُنجز المرحلة الأولى بمساحة 2.2 مليون قدم مربّعة بحلول 2018، مبيناً أن المرحلة الأولى تقع وسط المشروع بمحاذاة حديقة رئيسة، وتتضمّن منشآت متعدّدة الاستخدامات.

وأضاف أن، "بدر" يتّسم بموقع متميز عند تقاطع شارعين حيويين، هما طريق الشيخ محمد بن زايد وطريق الخوانيج، أي طريق المطار، مؤكداً أنه سيطغى على المشروع الطابع المتوسطي المستوحى من الهندسة المعمارية الأندلسية والإسبانية والإيطالية.

يذكر أن، "بنك دبي الإسلامي" حصل مؤخراً على تصنيف ضمن قائمة أفضل 20 جهة عمل مرغوبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث قام موقع "لينكد إن" بنشر لائحة سنوية تضم أبرز وأهم جهات العمل، مرتكزاً على التفاعلات التي يقوم بها مستخدمو الشبكة حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND