مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

جاء فى مقدمة الأسهم الأكثر ارتفاعاً سهم الإسكندريه الوطنيه للاستثمارات المالية



الاقتصادي – مصر:

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات، الثلاثاء، وسط عمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية قابلها عمليات بيع من قبل المستثمرين الأفراد الأجانب والعرب.

وجاء فى مقدمة الأسهم الأكثر ارتفاعاً، سهم "الإسكندريه الوطنيه للاستثمارات المالية" حيث أغلق على سعر 9.62 جنيه، مرتفعاً بنسبة 9.94%، تلاه سهم "العربية للمحابس" الذى أغلق على سعر 1.14 جنيه، بنسبة ارتفاع بلغت 9.62%، وجاء أخيراً سهم "جلاكسو سميثكلاين" مغلقاً عند 10.74جنيه، ومرتفعاً بنسبة 7.94%.

وفى مقدمة الأسهم الأكثر انخفاضاً، جاء سهم "المصرية للمشروعات السياحية العالمية" حيث أغلق على سعر 4.48 جنيه، منخفضاً بنسبة 6.47%، تلاه سهم "العز الدخيلة للصلب – الإسكندرية" الذى أغلق على سعر 263.69 جنيه، بنسبة انخفاض بلغت 4.47%، وأخيراً سهم "شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعى (نيوداب)" مغلقاً عند 7.22 جنيه، ومنخفضاً بنسبة 4.12%.

يشار إلى أن، مؤشرات البورصة المصرية عاودت ارتفاعها في ختام تعاملات، الإثنين، مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية والمحلية، مع تردد أنباء عن قرب حل أزمة صفقة الاستحواذ على "سي أي كابيتال".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND