معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تقيم المعرض شركة مسارات بين 21-23 نيسان الجاري



الاقتصادي – خاص:

أكد مدير عام "شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات" أنس ظبيان، أن الازدياد المضطرد لحركة المعارض الداخلية والخارجية، يعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الصناعة السورية في جميع المجالات، حسب تعبيره.

يأتي ذلك، مع قرب افتتاح معرض الصحة الطبية الذي ستقيمه "شركة مسارات" بين 21-23 نيسان الجاري، تزامناً مع أعمال المؤتمر العلمي التاسع لـ"نقابة أطباء دمشق" في "فندق الداماروز" بدمشق. 

وبيّن مدير الشركة، أن المعارض الطبية والصحية فرصة مميزة لتسويق المنتجات الوطنية، بعد التطوّر الكبير التي شهدته الصناعات الكيمائية  المحلية في الأعوام الأخيرة.

ولفت ظبيان  إلى تفاؤله بإصدار "المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية" برنامج المعارض المتخصّصة والبازارات ومهرجانات التسوق لنيسان 2016 والبالغة 10 نشاطات.

وحول التحضيرات الخاصّة بالمعرض، أشار ظبيان إلى أن "شركة مسارات" أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لإقامة المعرض، حيث تم توجيه الدعوة لوفود رسمية ومهنية في القطاعين العام والخاص، لزيارة المعرض خلال أيامه الثلاثة، بهدف الاطّلاع على المعروضات وتحقيق الفائدة المرجوّة من المعرض سواء للعارضين أو للزوار بمختلف اهتماماتهم ومستوياتهم العلمية والمهنية في المجال الصحي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND