تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب

ستشارك مودول في فعاليات معرض جتكس 2016



الاقتصادي – الإمارات:

تستعد "جامعة مودول فيينا" فرع الجامعة النمساوية المتخصصة في مجال السياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم، وأحد مشاريع "دبي للاستثمار الصناعي" التابعة لشركة "دبي للاستثمار"، لافتتاح أبوابها في سبتمبر (أيلول) القادم.

وتمتلك "دبي للاستثمار الصناعي" حصة قدرها 90% من مشروع "جامعة مودول فيينا" في دبي، ومن المقرر أن تفتتح الجامعة حرمها الذي يمتد على مساحة 25 ألف قدم مربعة، ضمن منطقة أبراج بحيرات جميرا.

وبدأت الجامعة حالياً قبول الطلاب لدفعة شهر سبتمبر (أيلول) 2016 في المجالات الدراسية، للمراحل الجامعية والدراسات العليا وشهادة ماجستير إدارة الأعمال، إضافة إلى درجتي البكالوريوس والماجستير في الضيافة وإدارة الأعمال لقطاع السياحة التي توفرها "كلية مودول السياحية".

وقال المدير العام لشركة "دبي للاستثمار الصناعي" محمد الرقباني: "توفر جامعة مودول فيينا في دبي التدريب الأمثل لتعزيز المهارات المطلوبة في قطاعي الضيافة والسياحة الذي يشهد نمواً متواصلاً في المنطقة".

وستشارك "مودول" في فعاليات معرض الخليج للتعليم والتدريب "جتكس 2016" الذي يقام حالياً في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض" خلال الفترة من 13 إلى 15 أبريل (نيسان) الجاري.

وتوفر "جامعة مودول"، الأولى من نوعها في دبي، والمتخصصة في مجال السياحة والضيافة عروضاً متميزة للطلاب بما في ذلك خيارات المنح التعليمية خلال "جتكس 2016".

ومن المتوقع، أن يستقطب "جتكس 2016" أكثر من 35 ألف زائر من الطلاب الباحثين عن فرص لاستكمال تعليمهم العالي والمهني وللتعرف على فرص التدريب المهني المتاحة.

يذكر أنّ، "جامعة مودول فيينا" التي تستند إلى تراث متميز يزيد على 100 عام في تدريس مواد السياحة والضيافة المتخصصة، ستوفر برامج تدريبية قصيرة الأمد ومقررات تأسيسية للطلاب الجامعيين في حرم الجامعة، وستتخذ من معرض جتكس منصة مثالية لعرض برامجها الفريدة للطلاب المحتملين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND