تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تتمحور الاتفاقية الثانية حول إنشاء أركاديا الشرق الأوسط



الاقتصادي – الإمارات:

وقّعت شركة "كيه بي دبليو للاستثمار" السعودية و"مجموعة بسمة بالشارقة"، اتفاقيّتين استراتيجيّتين لإنشاء مشروعين مشتركين يهدفان لتعزيز قطاع البناء والتشييد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسينفّذ المشروع المشترك مشاريع بناء في الإمارات العربية المتحدة، وتشمل 12 ألف متر مربّع بـ"سبا ومنتجع مجلس غراند ميركيور الشارقة"، ومشروع ضيافة في الشارقة بتكلفة 100 مليون دولار، يتبعه مشاريع بناء وتشييد في قطاعات متعددة بدولة الإمارات.

هذا، وتتمحور الاتفاقية الثانية حول إنشاء "أركاديا الشرق الأوسط"، تحت إشراف رئيس "مجموعة بسمة بالشارقة"، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، ورئيس "KBW"، الأمير خالد بن الوليد بن طلال، وبذلك، تتابع "أركاديا الشرق الأوسط" توسّعها في الإمارات العربية المتحدة، مع مجموعة كاملة من خدمات الاستشارات الهندسية والمعمارية.

وفي تعليقه على توقيع التفاقيّتين، قال الأمير خالد: "نحن في كيه بي دبليو فخورون بعلاقتنا مع مجموعة بسمة بالشارقة، ولدينا أهداف مشتركة من حيث التوسع والتطوير لتعزيز النشاط الاقتصادي المتنوّع في الإمارات، وتعد شراكتنا بأمور مستقبلية مذهلة".

وبدوره، أعرب الشيخ سلطان عن فخر "مجموعة بسمة" بإعلان شراكتها مع "كيه بي دبليو للاستثمار"، قائلاً: "إنّ هذا التعاون يكمل قوّتنا لخلق فرص تنمية واستثمار جديدة في قطاعات مختلفة بالشرق الأوسط والاستفادة منها".

يذكر أن رئيس مجموعة "بسمة"، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، ومؤسس ورئيس مجموعة "كيه بي دبليو"، الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، أطلقا في 5 مايو 2015 مشروع "منتجع وسبا مجلس غراند ميركيور الشارقة"، وهو الأول من نوعه في الإمارة من فئة "خمس نجوم ديلوكس"، وبتكلفة 100 مليون دولار أميركي. 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND