تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تبدأ أسعار الفلل الفندقية من 1.7 مليون درهم للفيلا الواحدة



الاقتصادي – الإمارات:

أطلقت شركة "داماك العقارية" مجموعة حصرية من الفلل الفندقية المفروشة ضمن مشروعها التطويري "أكويا أكسجين"، الذي يتميز بموقع متفرد وسط مساحات خضراء.

ويضم المشروع الجديد، عدداً محدوداً من الفلل الفندقية، التي تأتي مزودةً بسبا خاص مدمج داخل حديقة الفيلا، مع اختيار المالك لغرفة "ساونا" أو حوض "جاكوزي".

وتبدأ أسعار الفلل الفندقية ذات العدد المحدود في "أكويا أكسجين" من 1.7 مليون درهم للفيلا الواحدة، حيث تحتوي الفلل الفندقية جميعها مرافق متعددة،بأسعار مقبولة.

وقال نائب رئيس أول في "داماك العقارية" نايل مكلوغلن: "تُعَد هذه الفلل فرصة مميزة بالنسبة للمستثمرين، فهي مزودة بمرافق السبا بصفة قياسية، التي عادةً ما تكون متاحة عند الطلب فقط، إذ نعلم جميعنا أن ذلك ليس فعالاً بالضرورة من حيث التكلفة".

وأكد مكلوغلن، أنه يمكن للراغبين في تأجير فللهم أن يتوقعوا عائدات استثمارية مجزية، حيث تشهد الفلل الفندقية المفروشة في دولة الإمارات طلباً متزايداً من قِبَل المقيمين والسياح من جميع أنحاء العالم.

وتواصل إحدى أبرز شركات التطوير العقاري على مستوى الشرق الأوسط، إنجاز حزمة من مشاريعها العقارية الفاخرة التي أطلقتها خلال العامين الماضيين، وفي رصد لمواقع البناء في 300 مشروع، لوحظ تقدم الأعمال الإنشائية في حزمة من مشاريع الشركة.

يذكر أن، شركة "داماك" تهدف لإنجاز 1000 فيلا سكنية في مشرع أكويا، في حين حققت نسب إنجاز متقدمة ضمن مشروع "باراماونت"، وينطبق الحال على مشاريع أخرى، مثل "داماك هايتس" و"ابر كريست" و"ذا ديستنكشن".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND