إعلام

آخر مقالات إعلام

آل إبراهيم: هذه التجربة مشجّعة وناجحة وهي مقدمة لمشاريع مشتركة أخرى في المستقبل



الاقتصادي – الإمارات:

أثنى رئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC"، الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، على البراعة والحرفية في تشييد الاستديو الخارجي "backlot" الذي تم تشييده مؤخراً في مدينة خليفة الصناعية "كيزاد" بالتعاون مع "twofour54" لتصوير المسلسل السعودي "حارة الشيخ"، ومدى مراعاته لأدقّ التفاصيل.

وجاء ذلك خلال جولة نظّمتها "twofour54″ و"مجموعة MBC" و"موانئ أبوظبي"، انضمت إليها وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة "هيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي" و"twofour54″، نورة الكعبي.

وأشاد الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم بالبنية التحتية المتطورة لقطاع الإنتاج في أبوظبي، معرباً عن ثقته بأن التعاون مع "twofour54" سيُثمر عن تقديم محتوىً درامي متميّز يحظى بإعجاب جمهور الملايين، وذلك نظراً لعدة عوامل، أبرزها البنية التحتية الإنتاجية عالمية المستوى، والخدمات الاحترافية التي تقدمها "twofour54″، فضلاً عن تكامل الجوانب الإنتاجية من الناحيتين الفنية والبشرية.

وأوضح آل إبراهيم أن استكمال عملية الإنتاج وما بعد الإنتاج ستتم في مرافق واستديوهات "twofour54″، متوجهاً بالشكر إلى الكعبي لدعمها المستمر وتقديم جميع متطلبات الإنتاج، مؤكداً على أن هذه التجربة مشجّعة وناجحة وهي مقدمة لمشاريع مشتركة أخرى في المستقبل.

وبدورها، قالت الكعبي: "إن تعاوننا مع مجموعة MBC ما هو إلا شهادة على التزامنا بدعم إنشاء المحتوى وتصديره من أبوظبي إلى عموم المنطقة"، وأعربت عن سعادتها باستضافة تصوير مسلسل "حارة الشيخ" في أبوظبي بالشراكة مع "O3 للإنتاج"، مؤكدة الحرص على مواصلة التعاون في مشاريع إنتاجية مماثلة مستقبلاً.

كما حضر الجولة أعضاء مجلس إدارة "twofour54″، محمد ناصر الغانم، وريم يوسف الشمري، وفهد مطر النيادي، إلى جانب الرئيس التنفيذي لـ"twofour54" بالإنابة، مريم المهيري، والرئيس التنفيذي لـ"موانئ أبوظبي"، محمد الشامسي، ومدير عام "شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي"، فادي اسماعيل.

جدير بالذكر، أنه تم تشييد استديو "blacklot" على مساحة خارجية تبلغ 5800 متر مربع في أبوظبي لتصوير مسلسل "حارة الشيخ"، المؤلف من 30 حلقة، في إطار اتفاقية شراكة بين "twofour54″ و"شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي" المندرجة تحت مظلة "مجموعة MBC"، وتمتد على مدى ثلاثة أعوام، تم توقيعها خلال نوفمبر الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND