تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يتميز الشكل الخارجي للفندق بالتصاميم الحلزونية العمودية



الاقتصادي – الإمارات:

تشهد جزيرة المارية في أبوظبي، افتتاح أول فندق من علامة "فورسيزونز" في الإمارة والثالث على مستوى الدولة، حيث يضيف إلى سوق الضيافة 200 غرفة فندقية و38 جناحاً و124 شقة سكنية.

وأوضح مدير عام الفندق سام يوانيديس، أن 53 شقة من الشقق السكنية ستكون للإيجار و71 شقة للبيع، وسيتم طرحها للسوق بعد نحو أسبوعين، لا سيما أن "فورسيزونز" تقوم بتلك الخطوة لأول مرة.

وأشار إلى أن اختيار أبوظبي لافتتاح الفندق فيها يعود الى أنها وجهة سياحية جاذبة، تضم جميع المقومات التي تؤهلها لاستقطاب السياح، مبيناً أهمية منطقة الشرق الأوسط لما تحققه من نمو مستمر في القطاع السياحي.

ويعد برج الفندق، المؤلف من 34 طابقاً بواجهة زجاجية، واحداً من أكثر البنايات تقدماً في المدينة من الناحية التكنولوجية والبيئية، كما أنه يتمتع بموقع حيوي على الواجهة البحرية لأبوظبي.

ويتميز الشكل الخارجي للفندق بالتصاميم الحلزونية العمودية الطويلة المستوحاة من أقمشة السوق الملونة، التي تقدم أيضاً وفورات في الطاقة من خلال حجب أشعة الشمس المباشرة. 

وبالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والمناسبات التي يوفرها الفندق، يضم "فورسيزونز أبوظبي" ستة مطاعم ومقاه بمفاهيم جديدة ومبتكرة لأول مرة في المدينة، بما في ذلك ردهة أنيقة بجانب حوض السباحة.

يشار إلى أنه يوجد فندقان من علامة "فوسيزونز" في دبي، وتدير المجموعة حالياً 96 فندقاً ومنتجعاً ووحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 41 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND