معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات



برعاية عقيلة رئيس الجمهورية أسماء الأسد يفتتح غداً بدمشق المؤتمر العربي الخامس للترقق العظمي الذي تنظمه الجمعية السورية بالتعاون مع الجمعية العربية والمنظمة العالمية للترقق العظمي وبمشاركة أكثر من300 طبيب ومختص من عدد من الدول العربية والأجنبية.

وقالت رئيسة الجمعيتين السورية والعربية للترقق العظمي جمة أديب في تصريح لوكالة سانا: إن جلسات المؤتمر ستركز على آخر الأبحاث في مجالات الترقق الأساسية والسريرية بما فيها التطورات الحديثة في بيولوجيا الخلايا العظمية والوبائيات والتشخيص والوقاية والعلاج، مشيرةً إلى أهمية التثقيف الصحي والتعريف بمرض ترقق العظام والإعاقة التي يسببها من خلال اللقاءات الدولية وتبادل الخبرات والتجارب بين عدد من دول العالم إضافة للمحاضرات وحلقات العمل التي يقدمها ويشارك فيها أخصائيون وأطباء من مدارس علمية وطبية مختلفة.

ويشارك في المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام أطباء من اختصاصات عديدة كالداخلية والغدد الصم وأمراض النساء والجراحة العظمية والأشعة والمعالجين الفيزيائيين والصحة العامة.

ويحاضر في جلسات المؤتمر العلمية اخصائيون من إنكلترا والولايات المتحدة وسويسرا وفرنسا وبلجيكا ولبنان والإمارات وفلسطين والأردن وتونس إضافة لسورية.

 

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND