حكومي

آخر مقالات حكومي



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أطلقت "دائرة الخدمة المدنية" في "إمارة رأس الخيمة"، أول موقع إلكتروني حكومي للوظائف في الإمارة، على هامش افتتاح "معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف" في دورته الخامسة 2013.

وقال مدير عام "دائرة الخدمة المدنية" محمد عبد اللطيف خليفة، إنّ: "هذا الموقع الإلكتروني الجديد تم تصميمه وتشغيله لتحقيق رؤية دائرة الخدمة المدنية، ورسالتها ومحورها الاستراتيجي المتعلق باستقطاب الموارد البشرية المواطنة، ذات الكفاءات المؤهلة والمهارات العالية والمحافظة عليها".

ويتكامل مشروع الموقع الإلكتروني الحكومي للوظائف برأس الخيمة، مع مبادرة "أبشر" للتوطين والمكلفة "دائرة الخدمة المدنية" من قبل المجلس التنفيذي للإمارة، بالإشراف على تنفيذها بالتعاون مع الجهات المختصة.

وأضاف خليفة أن هذا الموقع يوفر أفضل فرص العمل للباحثين عنه في حكومة رأس الخيمة.

وأوضح أن "الموقع عبارة عن شبكة وظائف للاتصال المباشر، بين الباحثين عن عمل وبين أكثر من 13 جهة حكومية برأس الخيمة كمرحلة أولى، على أن يتم إدماج أصحاب العمل من القطاع شبه الحكومي والخاص في أقرب وقت، للاستفادة من خدمات الموقع حيث يتواجد الباحثون عن العمل وأصحاب العمل، جنباً إلى جنب للاستفادة من خدمات التوظيف في المجالات العملية والعلمية المختلفة".

وتعتبر قاعدة البيانات الخاصة بوظائف رأس الخيمة، واحدة من أكثر المصادر الواسعة لطلبات التوظيف في الإمارة، ويتم تحديثها باستمرار لعرض أحدث فرص العمل وسد فجوة الوظائف بحكومة رأس الخيمة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND