تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

لم تفصح إعمار عن حجم الحصة التي استحوذت عليها



الاقتصادي – الإمارات:

استحوذت "إعمار للصناعة والاستثمار"، التي تقدم خدمات مختلفة في القطاعات الصناعية، والتابعة لـ"إعمار العقارية"، على حصة استراتيجية في شركة "قلعة الرواد للمقاولات" ومقرها الإمارات.

وأوضحت "إعمار للصناعة والاستثمار"، أنها ستدعم "قلعة الرواد للمقاولات" في توسعة نطاق حضورها إلى قطاعات النفط والغاز والقطاعات العسكرية، بالإضافة إلى دعم الشركة في بناء محفظة خدماتها.

وتنشط "قلعة الرواد" في أعمال تقنيات إصلاح الخرسانات والأرضيات الصناعية والمرورية، وأنظمة العزل المائي وأصباغ الحماية من التآكل والصدأ وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية وغيرها.

وتأسست شركة "قلعة الرواد للمقاولات" خلال 2006 وأنجزت أعمالاً لصالح العديد من المشاريع بما في ذلك "برج خليفة" و"دبي مول" ومطاري دبي وأبوظبي، والقصر الرئاسي ومستشفى المفرق واستاد العين و"ياس مول" والمنشآت الصيدلانية الخاصة لشركة "جلفار للأدوية" وغيرها.

ولم تفصح "إعمار للصناعة والاستثمار" عن حجم الحصة التي استحوذت عليها من شركة "قلعة الرواد" ولا عن قيمة تلك الصفقة. 

من جانبها، افتتحت "إعمار للضيافة" مؤخراً فندق "روڤ" أول فنادق علامتها التجارية "فنادق روڤ" في داون تاون دبي، وسط الإمارة.

ويضم فندق "روڤ" وسط مدينة دبي، 420 غرفة موزعة على 14 طابقاً، وهو الأول من بين 10 فنادق يجري التخطيط لافتتاحها بحلول 2020، حيث تم الإعلان فعلياً عن سبعة منها.

ويقع الفندق قرب "برج خليفة" و"دبي مول"، وعلى مسافة قريبة من "مركز دبي المالي العالمي" و"مركز دبي الدولي للمؤتمرات".

وتعدّ "فنادق روڤ"، العلامة التجارية الخاصة بـ"إعمار للضيافة" من الفئة المتوسطة، وهي مشروع مشترك بين "إعمار" و"مِراس القابضة". 

يذكر أن "مجموعة إعمار للضيافة" تمتلك 3 علامات فندقية، هي "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" إضافة إلى "فنادق روڤ"، وتخطط لإطلاق 10 فنادق تحت مظلة العلامة التجارية الأخيرة، خلال الأعوام القادمة، بمواقع حيوية في دبي.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND