إعلام

آخر مقالات إعلام

تجاوز عدد متابعي حاكم دبي على تويتر 6.2 مليون متابع



الاقتصادي – الإمارات:

عزز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم دبي، مكانته المتقدمة ضمن صدارة أكثر الشخصيات القيادية العالمية متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليتجاوز العدد 6 ملايين و250 ألف متابع.

ووفق تقرير "توي بلوماسي 2016" السنوي الذي يرصد 793 حساباً لرؤساء دول وحكومات ووزراء خارجية ومؤسسات في 173 دولة، تبوأ الشيخ محمد بن راشد المركز الخامس عالمياً ضمن قائمة أبرز قادة العالم متابعة على "تويتر".

وشملت قائمة أكثر قادة متابعة إلى جانب حاكم دبي كلاً من الرئيس الأميركي باراك أوباما، وبابا الفاتيكان، ورئيس الوزراء الهندي نارينديرا مودي، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وجاء الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وفقاً للدراسة نفسها، ثاني أكثر وزراء الخارجية متابعة على "تويتر" عالمياً.

وحديثاً، كشفت دراسة "بيرسون مارستيلر" المختصة بالتواصل والعلاقات العامة، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، احتل مرتبة (الشخصية القيادية الأكثر متابعة على فيسبوك)، في دول "مجلس التعاون الخليجي" مع حوالي 3.1 مليون متابع.

ويعد حاكم دبي، الشخصية القيادية الرائدة بوسائل الإعلام الاجتماعي في العالم العربي مع ما يفوق 11.4 مليون متابع، عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي مثل "تويتر"، و"إنستغرام"، و"لينكد إن"، و"غوغل بلس".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND