مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

لعب الغرير دوراً قيادياً بتطوير القطاع المصرفي في الإمارات



الاقتصادي – الإمارات:

اختار "اتحاد المصارف العربية" بالإجماع، رئيس "اتحاد مصارف الإمارات"، الرئيس التنفيذي لبنك "المشرق" عبد العزيز الغرير، الشخصية المصرفية العربية لـ2016، في القمة المصرفية العربية الدولية التي نظمت بمدينة روما الإيطالية.

وأعرب الغرير لدى تسلمه الجائزة، عن سعادته بالحصول على الجائزة المرموقة من مؤسسة عريقة مثل "اتحاد المصارف العربية"، مشيراً إلى أن والده حاز الجائزة ذاتها خلال 2004.

ونوّه بأن "اتحاد المصارف العربية" يعد منصة ومنبراً رئيساً للمصارف العربية منذ 42 عاماً، ولا يزال داعماً كبيراً للمصارف في العالم العربي عبر الوقوف بجانب المصارف في القضايا المصرفية الكبرى، ولا سيما أوقات الأزمات الاقتصادية.

وأشاد بالدور الريادي الذي لعبه الاتحاد في تطوير قطاع الصيرفة العربية، ومشاركته في تطبيق أفضل الممارسات العالمية على الساحة المصرفية العربية.

ولعب الغرير دوراً قيادياً بتطوير القطاع المصرفي في الإمارات، وأدار بحكمة "اتحاد مصارف الإمارات"، ما مكّن القطاع من التصدي لكل التحديات التي تواجهه ليكون أحد أفضل وأقوى القطاعات المصرفية في المنطقة.

وتعد الشخصية المصرفية العربية لـ2016، أرقى جائزة يقدمها "اتحاد المصارف العربية"، بإجماع أعضاء مجلس الإدارة من 20 دولة عربية.

يذكر أن الرئيس التنفيذي لـ"بنك المشرق"،عبد العزيز الغرير، نال جائزة (مُبدع العام 2014)، من جوائز "غلف بيزنس".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND