منوعات

آخر مقالات منوعات



كرّمت جمعية روّاد الأعمال الشباب SYEA، مؤسّس ورئيس أرامكس فادي غندور، تقديراً لمسيرته المهنية وريادته الاقتصادية والاجتماعية في قيادة أرامكس، وللمثل الذي يشكّله لروّاد الأعمال الشباب في المثابرة والتحدّي ودعمه المستمر في تعزيز فرص الريادة.

وعلّق غندور على تكريمه قائلاً: وجودي هنا يعني لي الكثير وأنا فخور أنهم فكّروا بي، وبكل تواضع أني صنعت بعض الأمور التي أعطت الشباب فكرة تبيّن قدرة الشباب على البدء من شركة صغيرة وبسيطة والوصول إلى التنافس عالمياً، و لدي علاقة طيبة مع جمعية روّاد الأعمال الشباب في سورية منذ اليوم الأول الذي أنشئت به الجمعية،  وأشار غندور إلى أن القطاع الخاص يملك مسؤولية اجتماعية في قضية التنمية، ويجب عليه طرح نفسه كمسؤول اجتماعي، وعلى الحكومة أن تتقبّل هذا القطاع كشريك في التنمية. وعقّب مدير برنامج الميثاق العالمي للأمم المتحدة محمد الآغا على المسؤولية الاجتماعية ودور الدولة في دعم القطاع الخاص قائلاً: سيتم إطلاق مبادرة الميثاق العالمي في أواخر العام الجاري، وفيه تطلب الدولة من القطاع الخاص أن يكون له دور أكبر في التنمية من خلال الخطة الخمسية العاشرة . وقدّم وسام الريادة لـ فادي غندور رئيس الجمعية السورية لروّاد الأعمال الشباب عبد السلام هيكل. وكانت الجمعية كرّمت سابقاً رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق باسل نصري، ورئيس اتحاد غرف التجارة السورية راتب الشلاح.

وغندور هو الناشط الثالث الذي يُكرم لعمله في مجالات الخدمات المجتمعية والمؤسسات غير الحكومية، فهو نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة نهر الأردن، ورئيس البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة، مؤسّس ورئيس المؤسسة العربية للتنمية المستدامة ـ  رواد التنمية، عضو المجلس الاستشاري لكلية عليان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في بيروت AUB، وعمل رئيساً لجمعية الرؤساء الشباب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقية للفترة 2003 ـ 2005.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND