تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

احتفظت مبادلة بحصة قدرها 20% في أس آر تكنيكس



الاقتصادي – الإمارات:

وافقت شركة المبادلة للتنمية "مبادلة" على بيع 80% من أسهم شركة "أس آر تكنيكس" التي تعد مساهماً رئيسياً فيها، لصالح "إتش أن إيه للطيران"، وهي شركة المشاريع العالمية التي تتخذ من مدينة "هايكو" في الصين مقراً لها، على أن تحتفظ "مبادلة" بحصة قدرها 20% في الشركة.

وأوضحت شركة "أس آر تكنيكس"، إحدى أكبر الشركات العالمية المستقلة، المزودة لحلول الصيانة والإصلاح والعمرة لهياكل الطائرات ومحركاتها ومكوناتها، والتي تعد "مبادلة" المساهم الرئيسي فيها منذ 2006، أنها ستظل تعمل باعتبارها شركة مستقلة متخصصة في توفير الخدمات للطائرات ضمن محفظة "إتش أن إيه للطيران".

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في "مبادلة"حميد الشمري: "يسعدنا في شركة مبادلة بوصفها مساهماً رئيسياً سابقاً في أس آر تكنيكس، أن نتعاون مع إتش أن إيه للطيران باعتبارها شريكاً مثالياً".

وأشار الشمري، إلى القدرات التي تمتلكها "أس آر تكنيكس" على المدى البعيد، مبيناً أنها واحدة من الشركات المهمة في تزويد حلول الصيانة والإصلاح والعمرة لهياكل الطائرات ومحركاتها ومكوناتها على مستوى العالم.

وتابع: "سنواصل الاضطلاع بدورنا الفعّال لمواصلة دعم أس آر تكنيكس في تحقيق النمو، وذلك من خلال الحصة التي نحتفظ بها وممثلينا في مجلس الإدارة".

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة "إتش أن إيه للطيران" الصينية تشين ونلي: "تدعم إتش أن إيه للطيران بشكل كامل الاستراتيجية القائمة طويلة الأمد لشركة أس آر تكنيكس وفريق الإدارة التنفيذية العليا، وسوف تواصل دورها كشريك موثوق لدعم نهج الشركة المتمثل في تركيزها على توسيع نطاق حضورها عالمياً".

جدير بالذكر، أن شركة "أس آر تكنيكس" التي تتخذ من "مطار زيوريخ" في سويسرا مقراً لها، تعمل على توفير حلول الصيانة والإصلاح والعمرة لهياكل الطائرات ومحركاتها ومكوناتها، وبناء شراكات مع قاعدة من الشركاء الدوليين تضم شركات طيران وتأجير طائرات، وشركات مصنعة للمعدات الأصلية للطائرات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND