حكومي

آخر مقالات حكومي

من بين الجهات التي أسهمت في توزيع أضاحي العيد مكتب الشيخ سيف بن محمد آل نهيان



الاقتصادي – الإمارات :

استفاد 57040 شخصاً في 29 منطقة لبنانية من المشروع الإماراتي لتوزيع الأضاحي وكسوة العيد في لبنان لهذا العام، وذلك بحسب ما أعلنت ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية في "سفارة الإمارات" لدى بيروت.

وبيّن مدير مكتب الملحقية مسلم عبيد المنصوري، أن الملحقية وزعت كسوة العيد في مراكز هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية في بيروت، ومراكز جمعية المواساة والخدمات الاجتماعية في صيدا، بهبة من "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية"، والتي قدمت 8000 قطعة ملابس، بينما أعطت "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية" 8389 قطعة.

ووزعت أضاحي العيد على 14500 مستفيد بواقع 2900 أسرة، في مخيمات كترمايا والزعرورية في إقليم الخروب، وقرى العرقوب وصيدا والمخيمات الفلسطينية في عين الحلوة ومخيم المية ومية.

وأشار المنصوري، أن من بين الجهات التي أسهمت في توزيع أضاحي العيد، مكتب الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، و"هيئة الهلال الأحمر الإماراتي".

وقال المستشار المنصوري:" إن عدد المستفيدين من حملة توزيع أضاحي العيد، والتي استمرت حتى رابع أيام عيد الأضحى بلغ 49250 مستفيداً أي 9850 أسرة.

يذكر أن، قيمة المساعدات التي قدمتها الإمارات منذ تأسيسها تجاوزت الـ44 مليار دولار، وذلك بحسب التقرير الأول لمساعدات دولة الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND