حكومي

آخر مقالات حكومي

تهدف جائزة محمد بن راشد إلى تكريم أصحاب الإنجازات المتميزة



الاقتصادي – الإمارات:

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي، القرار رقم 17 لعام 2016، القاضي بتشكيل مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة"، برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتهدف "جائزة محمد بن راشد للمعرفة" إلى منح جوائز تكريمية لأصحاب الإنجازات والإبداعات المتميزة في مجال المعرفة، وتشجيع الأفراد والشركات على إرساء دعائم الإبداع والابتكار، والاستثمار في الموارد البشرية والمعرفة.

ويضم "مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد" في عضويته التي تستمر لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد، كل من جمال خلفان بن حويرب نائباً لرئيس المجلس، وممثل عن "جامعة الإمارات"، وممثل عن "جامعة القاهرة"، وممثل عن "جامعة نانيانغ التكنولوجية".

وينضوي تحت عضويته أيضاً، ممثل عن "جامعة أكسفورد"، وممثل عن "ناشيونال جيوغرافيك"، وستتم تسمية ممثلي تلك الجهات من قبل مسؤوليها.

يشار إلى أن "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة" تهدف إلى خلق اقتصاد قائم على المعرفة، لتكون الإمارات الدولة الأولى على مستوى العالم في مجال الابتكار وريادة الأعمال، وذلك من خلال التحفيز على الاستثمار الذهني وتطوير الابتكارات وتحويلها لإنجازات فريدة تعود بالنفع على الدولة والمواطنين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND