تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سجلت أرابتك تراجعاً في صافي خسائرها بنسبة 95.5%



الاقتصادي – الإمارات:

أكدت شركت أرابتك القابضة المدرجة في "سوق دبي المالي" حصولها على عقد تنفيذ فندق خمس نجوم في "مدينة دبي للإعلام" بتكلفة 340 مليون درهم.

وقالت الشركة: "إنها تحرص على الالتزام بالنصوص التشريعية ذات العلاقة بالإفصاح والشفافية"، دون أن تعطي تفاصيل أكثر عن المشروع.

وجاء تأكيد "أرابتك" بعد أن كشفت مصادر صحفية عن استعداد الشركة لتنفيذ فندق خمس نجوم في "مدينة دبي للإنترنت"، مشيرة إلى أن المشروع يقع على شارع الشيخ زايد، ويضم قرابة 235 غرفة، ويقام على مساحة 42 ألف متر مربع.

يذكر أن "أرابتك القابضة" سجلت تراجعاً في صافي خسائرها بنسبة 95.5% لتصل إلى 46.4 مليون درهم خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 279.8 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأكد ، مؤخراً، أن الشركة تتوقع تحقيق أرباح العام المقبل 2017، مشدداً على أن الوضع المالي للشركة يتحسن بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس مجلس إدارة "شركة أرابتك القابضة" محمد ثاني مرشد الرميثي، على هامش الجمعية العمومية للشركة والتي انعقدت في "فندق سانت ريجيس أبوظبي"، فوز "أرابتك" بمشاريع جديدة في أبوظبي ودبي والبحرين بقيمة 9 مليارات درهم.

وأكد الرميثي حينها، أن هذه المشاريع ستعيدهم لمربع الأرباح مرة أخرى، وأن لدى "أرابتك" مشاريع جديدة مع "الدار" بأبوظبي، وأخرى في مدينة محمد بن زايد، ومشاريع في عود المطينة في دبيو البحرين، ومؤشراتها إيجابية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND