معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يتوقع أن يصل عدد زوار المعارض إلى 250 ألف زائر خلال نوفمبر الجاري



الاقتصادي – الإمارات:

يستهدف "مركز دبي التجاري العالمي"، تنظيم واستضافة حوالي 20 فعالية تجارية خلال نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، تشارك فيها نحو 7 آلاف شركة عارضة دولية، بنسبة مشاركة دولية تصل إلى 70% من إجمالي عدد الشركات.

أما عدد زوار المعارض والمؤتمرات المقامة في نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، يتوقع أن يصل إلى 250 ألف زائر منهم 50% من الزوار العالميين القادمين من جميع أنحاء العالم.

من جانبه، أكد النائب الأول للرئيس في "مركز دبي التجاري العالمي" أحمد الخاجه، على سعي المركز لجذب أرقى مستويات العارضين والزوار وزيادة أعدادهم، خاصة من الأسواق العالمية الرئيسية، عن طريق إقامة عدة فعاليات كبرى في مختلف الصناعات الاستراتيجية.

وحول قائمة الفعاليات، فإن المركز سيضم "معرض جلفود للتصنيع"، أكبر فعالية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات بالمنطقة، و"معرض الخمسة الكبار"، أكبر فعالية في قطاع مستلزمات البناء والتشييد في الشرق الأوسط.

يضاف إلى ذلك، مجموعة من الفعاليات التجارية الضخمة، التي تخدم مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية، مثل الرعاية الصحية، واللياقة البدنية، والاتصالات، والموارد البشرية، والملاحة، والصوتيات والمرئيات، والترفيه وغيرها.

وكانت فعاليات 4 معارض ومؤتمرات، انطلقت في نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وتستمر حتى الثاني من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وهي "معرض الشرق الأوسط للإضاءة"، و"معرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات"، و"معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للملاحة – سيتريد".

بينما تستمر فعاليات المنتدى والمعرض العالمي لتنمية دول الجنوب، حتى 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، وقد جمع هذا المنتدى أكبر عدد من الوزراء الحكوميين، ورواد الأعمال، وخبراء التنمية، وممثلين من الإمارات والأمم المتحدة، و160 دولة ومنظمة عالمية.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND