إعلام

آخر مقالات إعلام

حصدت مؤسسة دبي للإعلام 27 جائزة



الاقتصادي – الإمارات:

تسلمت "مؤسسة دبي للإعلام" جائزة أكثر مؤسسة مؤثرة في الرأي العام الإماراتي والخليجي، خلال فعاليات الدورة الخامسة من "مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام 2016" تكريماً لها على جهودها المتميزة في مجال الأعمال المتنوعة، وعن دورها في دعم الأعمال العربية المشتركة.

وتفوقت "مؤسسة دبي للإعلام" على الكثير من المؤسسات الإعلامية وشركات الإنتاج ومراكز الإبداع والشركات العاملة في مجال الإعلام، حيث حصدت 27 جائزة 14 منها ذهبية و11 فضية، وجائزتين برونزيتين.

وحصدت "مؤسسة دبي للإعلام" ثماني جوائز ذهبية لكل من برنامج "السنيار" ومسلسل "مكان في القلب" وبرنامج "ذا فيكتوريوس" وبرنامج "محمد عبده وفنان العرب"، وبرنامج "لسان العرب"، وبرنامج "سرد الذاكرة" إضافة إلى برنامجي "ذا دكتورز" وبرنامج "الباقيات الصالحات".

وعن أعمالها الإذاعية نالت "مؤسسة دبي" ست جوائز ذهبية عن برامج "روحك رياضية"، و"السالفة وما فيها"، و"صاحبة الجلالة"، و"روح القانون"، و"اسمع ما نقرأ"، إلى جانب برنامج "إمارات الخير".

أما الجوائز الفضية، فحصدتها "دبي للإعلام" عن برنامج "عقب التراويح" التلفزيوني، والبرنامج الرياضي "سيلفي" وبرنامج "أبعاد ثقافية"، وبرنامج "فخر الإمارات" وكذلك عن برنامج "دليلك" وبرنامج "يا حلو يا مر".

وعن الأعمال الإذاعية، فازت المؤسسة بخمس جوائز فضية، عن برامج "موعد مع الشمس"، و"خطار"، و"رحلة الحياة" و"حديث الروح" و"صحة وسعادة".

وبالنسبة للجائزتين البرونزيتين، ففازت بهما المؤسسة عن البرنامج التلفزيوني "سر الطبخة" والبرنامج الإذاعي "مساء دبي".

من جانبها، فازت "شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي" بـ19 جائزة في الدورة الخامسة من "مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام" بينها 15 ذهبية، في حين تسلمت "مؤسسة الشارقة للإعلام" 10 جوائز ذهبية في الحفل الذي تم تنظيمه تحت شعار "رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد".

وتؤكد الجوائز التي حصدتها مؤسسات الإمارات الإعلامية بقطاعاتها الثلاثة تطور المستوى المهني الذي وصل إليه القطاع في الإمارات، بما ينسجم مع توجهات الدولة في تعزيز مكانتها الإعلامية على مستوى المنطقة والعالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND