تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يصل ارتفاع كل برج من الأبراج الأربعة لداماك تاورز إلى أكثر من 250 متراً



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن بدأها بتزويد خدمة تبريد المناطق لمشروع "داماك تاورز" المكوّن من فندق عالمي ضمن 4 أبراج شاهقة.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" أحمد بن شعفار، أن المطورين العقاريين يدركون المزايا الموثوقة لخدمات تبريد المناطق، لذا يقومون بتبنيها في محفظة مشاريعهم العقارية.

ويعتبر مشروع "داماك تاورز"، من "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" فندقاً ومجمعاً سكنياً يقع بمنطقة برج خليفة في دبي، وتضم 3 من أبراج هذا المشروع حوالي 1200 شقة فندقية، بينما يتضمن البرج الرابع مساكن وفندق "براماونت".

ويصل ارتفاع كل برج من الأبراج الأربعة إلى أكثر من 250 متراً، وترتبط ببعضها البعض من خلال منصة مكونة من عدة طوابق، كما تتميّز هذه الشقق بتصميمها العصري الذي ينقل عناصر أسلوب الحياة في كاليفورنيا إلى دبي.

وكانت "إمباور" وقعت في 2014، عقد توفير خدمات تبريد المناطق لمشروع "داماك تاورز"، بسعة 7500 ألف طن من التبريد، والذي أوصلت له الخدمة من خلال محطة تبريد المناطق الثانية الواقعة بمنطقة الخليج التجاري في دبي.

وتزيد القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" عن مليون و100 ألف طن من التبريد، وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في دبي، مثل "مجموعة جميرا"، و"جميرا بيتش ريزيدنس"، و"مركز دبي المالي العالمي"، و"مدينة دبي الطبية" وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND