عقارات

آخر مقالات عقارات

يمتد مشروع بوابة أبوظبي على مساحة 77 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة "إشراق العقارية" جاسم محمد الصديقي، أن محفظة الشركة تجاوزت ملياري درهم، فيما بلغت مشاريعها قيد الإنشاء ما يزيد عن 700 مليون درهم.

وأطلقت شركة "إشراق العقارية" سلسلة مشروعات عقارية جديدة، في أبوظبي ودبي بالتعاون مع شركة "نخيل العقارية"، حيث بلغت السيولة النقدية لها 500 مليون درهم.

وكشف الصديقي، خلال مؤتمر صحفي في أبوظبي، عن البدء بإقامة مركز للتسوق وصالة للألعاب الرياضية وحمام سباحة في قرية جميرا، كما باشرت الشركة مشروع "مارينا رايز" في "جزيرة الريم" بأبوظبي.

وأشارت "شركة إشراق"، إلى البدء في مشروع "بوابة أبوظبي"، وهو مزيج من المباني الحديثة، الموجودة في منطقة "ساس النخيل"، ويقع هذا المشروع في مدخل أبو ظبي بجوار جسر الشيخ زايد، على مساحة 77 ألف متر مربع.

وستجمع البوابة واحداً من أحدث مراكز التسوق، وفندقاً فئة 4 نجوم مكون من 7 طوابق تضم أجنحة فاخرة وشققاً فندقية، إضافة إلى 12 شاليه مع حوض سباحة.

كما يضم المشروع 3 مبان سكنية تتراوح ما بين 6-8 طوابق وتضم 180 وحدة سكنية، وتشتمل على محلات تجارية في الطابق الأرضي، وحدائق ونوافير تحيط بالمشروع، إضافة إلى بناء مسجد.

وكانت شركة "إشراق العقارية"، سجلت نهاية 2014، خسائر بقدر 537.8 مليون درهم (23.1 فلس للسهم) نهاية 2014، مقارنة بأرباح قدرها 318.7 مليون درهم خلال الفترة نفسها من 2013.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND