حكومي

آخر مقالات حكومي

بارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشعب الإمارات على استضافة الألعاب العالمية



الاقتصادي – الإمارات:

صوت مجلس إدارة "الأولمبياد الخاص الدولي" بالإجماع، على اختيار أبوظبي لاستضافة الألعاب العالمية الصيفية خلال 2019، وذلك خلال اجتماعه الأخير في "جامعة جورجتاون" بواشنطن.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس "المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي" عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "إن فوز الاستضافة يعكس ثقة العالم بإمكانيات الإمارات وشبابها وصورتها الإنسانية المشرفة التي تترسخ على قواعد صلبة في مجتمع الإمارات".

وبارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لشعب الإمارات والرياضيين، على استضافة الدولة، للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الدولي في صيف 2019.

وأضاف: "نرحب بالرياضيين الأبطال على أرض الدولة ونهنئ إدارة الأولمبياد على جهودها المتواصلة في تعزيز قيم التسامح والتعاون من خلال الرياضة"، معبراً عن شكره لذوي الاحتياجات الخاصة على عطائهم في تحقيق الإنجازات المختلفة.

يذكر أن الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، هي حدث رياضي عالمي للرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة، تنظمها "منظمة الأولمبياد الخاص".

وتهدف الألعاب العالمية للأولمبياد إلى إظهار مهارات وإنجازات الرياضيين ذوي الإعاقة العقلية على المستوى العالمي، وتمتد لأكثر من سبعة أيام، وتشهد منافسة حادة من آلاف الرياضيين حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND