منوعات

آخر مقالات منوعات



الاقتصادي الإمارات – صحف:

حل الرئيس الأعلى "لطيران الإمارات" ورئيس مجلس إدارة "بنك الإمارات دبي الوطني" الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في المرتبة الثانية ضمن قائمة "أقوى 100 شخصية عربية لعام 2013" التي أصدرتها مجلة "غلف بزنس"، متصدراً بذلك 19 شخصية إماراتية ضمن القائمة.

وجاء رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" محمد العبار في المركز السادس عربياً والثاني بين الشخصيات الإماراتية.

وحل العضو المنتدب لشركة "مبادلة للتنمية" خلدون خليفة المبارك في المركز الخامس عشر، فيما حلت وزيرة التجارة الخارجية الشيخة لبنى القاسمي في المركز 16 بين الأقوياء العرب.

وجاء الرئيس التنفيذي "لبنك المشرق" عبدالعزيز الغرير في المركز 18، بحسب صحيفة "البيان".

وحل المدير العام لشركة "أدنوك" عبدالله ناصر السويدي في المركز 25، وحل رئيس "المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا" عبدالله النجار في المركز 42.

وجاء رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحبتور" خلف الحبتور في المركز 44، فيما احتل محافظ "البنك المركزي" سلطان ناصر السويدي المرتبة 46 ضمن القائمة، وجاء رئيس مجس إدارة "آبار للاستثمار" و"أربيتيك" خادم القبيسي في المركز 47.

وحل رئيس مجلس إدارة "موانئ دبي العالمية" سلطان أحمد بن سليم في المركز 68، وجاء رئيس "ماجد الفطيم القابضة" ماجد الفطيم في المركز 72.
وحل الرئيس التنفيذي ورئيس "مصدر" سلطان الجابر في المركز 73.

وحل الرئيس التنفيذي "لبنك أبوظبي التجاري" علاء عريقات في المركز 74، فيما جاء رئيس مجلس إدارة "اتصالات" عيسى محمد السويدي في المركز 79.

وجاء الكاتب سلطان سعود القاسمي في المرتبة 82، وحل المندوب الدائم للدولة لدى "الوكالة الدولية للطاقة الذرية" حمد علي الكعبي في المرتبة 86، فيما جاء الرئيس التنفيذي لشركة "إيمال" سعيد المزروعي في المرتبة 89 وحلت رئيس العمليات في مجموعة "الجابر" فاطمة الجابر بالمرتبة 91.

وعلى الصعيد العربي، احتل الوليد بن طلال المرتبة الأولى لقائمة "غلف بزنس" "لأقوى 100 شخصية عربية"، وحل رئيس شركة "ارامكو" السعودية خالد الفالح في المرتبة الثالثة بعد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وجاء وزير النفط السعودي علي النعيمي في المرتبة الرابعة، فيما جاء رئيس شركة "سابك السعودية" محمد الماضي في المرتبة الخامسة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND