تنمية

آخر مقالات تنمية

تفقد رئيس الدولة مشاريع الطلبة التي تعرض في المنتزه بمناسبة أسبوع الإمارات للابتكار



الاقتصادي – الإمارات:

دشن نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء" حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار "واحة العقول"، في مقر الجامعة بمدينة العين.

كما أزاح حاكم دبي الستار عن اللوحة التذكارية للمنتزه، الذي يعد الأول من نوعه عربياً وعالمياً، كمنصة للمراكز البحثية في الدولة، وحاضنة للاختراعات الطلابية في جامعات وكليات ومعاهد الدولة تعرض اختراعاتهم وابتكاراتهم.

وتفقد رئيس الدولة المشاريع المعروضة لطلبة "جامعة الإمارات"، و"جامعة خليفة" و"القيادة العامة لشرطة أبوظبي" التي تعرض في المنتزه بمناسبة "أسبوع الإمارات للابتكار".

وحضر تدشين المنتزه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد بن عبدالله القرقاوي، ووزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي.

وكذلك، الرئيس الأعلى للجامعة علي راشد النعيمي، ومدير الجامعة محمد عبدالله البيلي، ومدير عام "دائرة التشريفات والضيافة" في دبي خليفة سعيد سليمان، وعدد من القيادات التعليمية والتربوية في الدولة.

وأطلقت "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، الأحد الماضي، فعاليات أسبوع الابتكار بمسرح مبنى تقنية المعلومات في الحرم الجامعي بمدينة العين.

وتتضمن فعاليات هذا الأسبوع، فعالية "تحدي الابتكار" والتي تقام سنوياً برعاية منتزه "جامعة الإمارات للعلوم والابتكار" كجزء من برنامج حاضنة الأعمال الذي يسعى لتحويل الأفكار إلى نماذج واقعية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND