تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيطلق المول الإلكتروني حسومات تصل إلى 60%



الاقتصادي – الإمارات:

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "ساكن إنترناشونال للعقارات" أيوب الفرج، عن عزم الشركة إطلاق مول تجاري إلكتروني، يعد الأول من نوعه في الإمارات والشرق الأوسط خلال مارس (آذار) 2017.

وأوضح الفرج، أن الشركة ستتيح للمتسوقين زيارة المول التجاري، وإجراء عمليات الشراء للمنتجات المعروضة فيه، عبر موقع إلكتروني ستكشف عنه قريباً، مشيراً إلى أن المول الإلكتروني سيطلق حسومات تصل إلى 60% في الفترة الأولى من افتتاحه.

ومن المقرر أن يوفر المول خدمات ومنتجات متنوعة من أرقى الماركات والعلامات التجارية، من ضمنها 550 علامة دولية و200 علامة محلية، وأن تشتمل هذه المنتجات على الملابس والمأكولات والعطورات والأجهزة الإلكترونية وغيرها.

وسيوفر المول الإلكتروني خدماته العديدة والمميزة للمستهلكين والتي توفر عليهم الجهد والوقت، وذلك من خلال قيامه بتوصيل البضاعة المشتراة من المول إلى المكان والزمان الذي يحدده المتسوق بنفسه، خلال 8 ساعات إذا كان من سكان إمارتي أبوظبي ودبي، و12 ساعة إذا كان من سكان المناطق الشمالية.

يأتي هذا، تزامناً مع افتتاح "هيئة الطرق والمواصلات" في دبي، مشروع التسوق الذكي الأول من نوعه في العالم، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، وذلك في أربع من محطات مترو دبي وهي، "محطة بنك أبوظبي التجاري"، و"محطة داماك"، و"محطة مدينة دبي للإنترنت"، و"محطة أبراج الإمارات".

يشار إلى أن عمليات التسوق الذكية التي يتم إطلاقها في دبي، تلبي تطلعات الحكومة في تحويل مدينة دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، كما تسهم في توفير أعلى معايير السعادة والراحة للسكان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND