عقارات

آخر مقالات عقارات

سيسهم المشروع الفندقي في تنشيط الحركة السياحية بالجزيرة



الاقتصادي – الإمارات:

وقّع رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار" اتفاقية مع رئيس مجلس إدارة "جزيرة المرجان" الشيخ خالد بن سعود القاسمي، لإطلاق أول مشاريع الشركة العقارية في جزيرة المرجان برأس الخيمة .

وتعليقاً على ذلك، قال العبار: "سنعمل من خلال هذه الاتفاقية على تأسيس وجهة استثمارية جديدة في قطاعات السياحة، والضيافة، وتجارة التجزئة، بما ينسجم مع الرؤى الحكومية الرامية إلى تعزيز نمو القطاع وتوفير فرص العمل".

وتستهدف "إعمار" في مشروعها الجديد، إنشاء فندق من فئة الخمس نجوم وشقق فندقية عديدة ذات مساحات متنوعة، ومجموعة من المحال التجارية التي تمتد على مساحة 2 مليون قدم مربعة في الجزيرة.

وبموقعه المميز قبالة جبلي جيس وينس في رأس الخيمة، سيسهم المشروع الفندقي في تنشيط الحركة السياحية ودعم قطاعي الضيافة والتجزئة بالإمارة.

وتزخر جزيرة المرجان بالعديد من المشاريع العقارية السياحية والفندقية التي توفر حالياً 1500 غرفة وحوالي 2000 وحدة سكنية، بقيمة إجمالية تصل إلى 1.8 مليار دولار.

وخلال ديسمبر (كانون الأول) الماضي، أطلقت شركة "إعمار العقارية" مشروعاً سكنياً جديداً يحمل اسم "مجمع الريم" ضمن مشروع "مجمع المرابع العربية" قرب القرية العالمية في دبي، على أن يكون الانتهاء من إنجازه كاملاً وتسليمه للملاك خلال 2019.

يذكر أن شركة "إعمار العقارية" فازت مؤخراً، بجائزة "أفضل مطور عقاري لعام 2016″، خلال حفل "جوائز أريبيان بزنس للإنجاز 2016" الذي أقيم في فندق "أرماني دبي".

وتصدرت الشركة العقارية قائمة الشركات الأكثر ربحية خلال العام الجاري، حيث نمت أرباحها 18.75%، منذ مطلع 2016 وحتى سبتمبر (أيلول) الماضي، محققةً أرباحاً قدرها 3.62 مليار درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND