معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

تمنح تذكرة السحب البالغة 200 درهم فرصة لربح سيارة "إنفينتي QX70" و150 ألف درهم



الاقتصادي - الإمارات:

كشفت شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك"، عن سعيها لإجراء سحوبات خلال "مهرجان دبي للتسوق"، وتقديم جوائز بقيمة 19 مليون درهم، إضافة إلى 34 سيارة.

وينطلق المهرجان بتاريخ 26 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، ويستمر حتى 28 (يناير) كانون الثاني القادم، لمدة 34 يوماً، حاملاً شعار "تسوق.اربح.احتفل".

وفيما يتعلق بآلية الدخول بالسحب اليومي على سيارة نيسان، أوضحت الشركة، أنه يمكن للعملاء الذين ينفقون 20 درهماً في متاجر "زووم" أو "برونتو" أو "بافو بيتزا"، أو 30 درهماً على عدد من خدمات "تسجيل"، أو 100 درهم لتغيير الزيت أو غسيل السيارات في "أوتوبرو"، أو الباقة الترويجية لبطاقات شحن "دو" أو "اتصالات" أو "سالك"، الدخول في السحب على السيارة.

وأضافت "إينوك" ، أن شراء تذكرة السحب البالغة 200 درهم، يمنح العملاء فرصةً لربح سيارة "إنفينتي QX70"، إضافة إلى مبلغ 150 ألف درهم.

ويتضمن "مهرجان دبي للتسوق"، العديد من الفعاليات والأنشطة منها عروض الأزياء، وإطلاق المنتجات الحصرية، وحضور شخصيات عالمية مشهورة، إضافة إلى فرص الفوز بالجوائز القيمة كالسيارات والمبالغ النقدية والذهب وغيرها.

وكانت شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك"، قدمت في "مهرجان دبي للتسوق" 2014، جوائزاً مالية بقيمة 3.5 مليون درهم، إضافة إلى 100 سيارة للفائزين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND